اخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد ضد ميلان.. لياو خارج حسابات الروسونيرى فى قمة دوري أبطال أوروبا

استبعد ستيفانو بيولى مدرب ميلان الإيطالى، البرتغالى رافائيل لياو من حساباته بالتشكيل الأساسى، الذى سيخوض به مباراة أتلتيكو مدريد، المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا.

وحسبما نشرت صحيفة “كورييرى ديلا سيرا” الإيطالية فإن البرتغالى لياو لن يشارك أساسياً فى تشكيل ميلان ضد أتلتيكو مدريد الليلة، بسبب معاناته من الإجهاد.

وأضافت أن ستيفانو بيولي لن يدفع بالبرتغالي رافائيل لياو في تشكيل ميلان من بداية المباراة، خوفاً من تعرضه للإصابة، وسيتم الإبقاء عليه للشوط الثاني من اللقاء.

وأكملت أن مدرب ميلان سيدفع بالكرواتى رادى كرونيتش بديلاً للبرتغالى لياو، فى تشكيل ميلان من بداية المباراة أمام أتلتيكو مدريد.

ويتمسك فريق ميلان بالتأهل إلى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، رغم صعوبة موقفه فى المجموعة، حيث يحتل المركز الرابع والأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وبات ميلان مطالباً بالفوز على أتلتيكو مدريد الليلة، والخروج من ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، بالثلاث نقاط.

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي بورتو وصيفاً برصيد 5 نقاط، ثم أتلتيكو مدريد ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً ميلان برصيد نقطة واحدة.

 

قراءة الموضوع أتلتيكو مدريد ضد ميلان.. لياو خارج حسابات الروسونيرى فى قمة دوري أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.