اخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد ضد ميلان.. الروسونيري إلى ثمن نهائي تشامبيونزليج فى هذة الحالة

يخوض فريق ميلان الإيطالي، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، إختباراً صعباً ضد أتلتيكو مدريد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وحسبما نشرت صحيفة “توتو ميركاتو”الإيطالية، إن ميلان يخوض مباراة اليوم، ضد أتلتيكو مدريد وسط أمال محدودة في التأهل إلي دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بعد تذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة من أول 4 مباريات.

أضافت، إن ميلان سيتأهل إلي دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، في حالة الفوز على أتلتيكو مدريد الليلة، وليفربول بالجولتين الخامسة والسادسة على الترتيب من دور المجموعات، ثم انتظار نتيجة بورتو والذي يجب أن يتعرض للهزيمة أمام ليفربول اليوم، بالجولة الخامسة.

أكملت، إنه في حالة تعادل أو خسارة ميلان أمام أتلتيكو مدريد اليوم، سيودع بشكل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

أنهت الصحيفة، إنه في حالة ما أراد ميلان التأهل للعب في الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”، سيكون مطالباً بالفوز على أتلتيكو مدريد.

 

 

 

قراءة الموضوع أتلتيكو مدريد ضد ميلان.. الروسونيري إلى ثمن نهائي تشامبيونزليج فى هذة الحالة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.