اخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد ضد الريال.. رودريجو يسجل هدف التقدم فى الدقيقة 18

أتلتيكو مدريد ضد الريال.. رودريجو يسجل هدف التقدم فى الدقيقة 18

تقدم ريال مدريد أمام أتلتيكو بهدف في الدقيقة 18 من المباراة عن طريق رودريجو ، في المباراة التي تقام حاليًا على ملعب تشيفيتاس متروبوليتانو ، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع برصيد 10 نقاط. يبحث ريال مدريد ، بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي ، عن الفوز على أتليتي في انتزاع النقاط الثلاث والبقاء في صدارة ترتيب الدوري الإسباني. يحقق فريق ريال مدريد سلسلة انتصارات متتالية على الصعيدين المحلي والأوروبي هذا الموسم 2022-2023 ، مما يمنحه دفعة قوية ضد روجي بلانكوس في الديربي اليوم. وحقق فريق ريال مدريد العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 جولات منذ انطلاق منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث سجل خلالها 15 هدفا وحصل على 5 أهداف. مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد كما فاز ريال مدريد في أول مباراتين من دوري أبطال أوروبا ضد سلتيك ولايبزيغ في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات بالمسابقة القارية ، ليتصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط. يغيب ريال مدريد عن مواجهة أتلتيكو ، النجم الفرنسي كريم بنزيمة ، الذي يعاني من إصابة في عضلات نصف الأوتار وحمل زائد في عضلات الفخذ ، ويخضع لبرنامج العلاج الطبيعي للشفاء منه ، بالإضافة إلى لوكاس فاسكويز الذي يعاني من إصابة عضلة الفخذ اليمنى. من ناحية أخرى ، يسعى أتلتيكو مدريد لاستغلال عمال الأرض والجمهور من أجل إيقاف قطار ريال مدريد المتوهج على المستويين المحلي والأوروبي هذا الموسم. يتطلع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني إلى تحقيق انتصار معنوي على ريال مدريد في مباراة اليوم من أجل القفز إلى المربع الذهبي في ترتيب الدوري الإسباني ، بعد هبوطه إلى المركز السابع بعد خوضه 5 جولات في البطولة. مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد

لعب أتلتيكو مدريد 5 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم ، مقسمة بين 3 انتصارات وهزيمة وتعادل واحد. افتتح أتلتيكو مدريد مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوزه على بورتو بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات ، ثم خسر أمام باير ليفركوزن في ألمانيا 0-2 في الدور الثاني. وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد على النحو التالي: حراس المرمى: أوبلاك. خط الدفاع: لورينتي ، فيليب ، فيتسل ، رينالدو ، كاراسكو. خط الوسط: دي باول ، كيندوجوبيا ، كوك. المهاجمون: جواو فيليكس ، أنطوان جريزمان. وجاءت تشكيلة ريال مدريد على النحو التالي: حارس المرمى: كورتوا ، خط الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندي. خط الوسط: كروس – تشواميني – مودريتش. خط الهجوم: فالفيردي – فينيسيوس – رودريغو. بينما جاء البدلاء على النحو التالي: “لونين ، لويس لوبيز ، فاليجو ، روديجر ، ناتشو ، أودريزولا ، كامينجا ، سيبايوس ، أسينسيو ، هازارد ، ماريانو”.

 

قراءة الموضوع أتلتيكو مدريد ضد الريال.. رودريجو يسجل هدف التقدم فى الدقيقة 18 كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.