اخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد ضد الريال.. بيليه يدعم فينيسيوس ضد تصريحات قائد الروخى بلانكوس

أتلتيكو مدريد ضد الريال.. بيليه يدعم فينيسيوس ضد تصريحات قائد الروخى بلانكوس

دعم أسطورة الكرة البرازيلية بيليه نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور ، بعد التصريحات التي أدلى بها قائد أتلتيكو مدريد كوكي ، محذرة إياه من الرقص خلال ديربي مدريد ، المقرر يوم غد الأحد ، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني. وقال كوك في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية “إذا سجل فينيسيوس هدفا وقرر الاحتفال به بالرقص ، فإنه يفعل ما يشاء ، لكن بالتأكيد ستكون هناك مشكلة ، وهذا أمر طبيعي”. وكتب بيليه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلا: “كرة القدم ممتعة. إنها رقصة. هو أكثر من ذلك. إنها حفلة حقيقية. على الرغم من استمرار وجود العنصرية للأسف ، فإننا لن نسمح لها بمنعنا من الاستمرار في الابتسام. سنواصل محاربة العنصرية كل يوم بهذه الطريقة: النضال من أجل حقنا في أن نكون سعداء ومحترمين من قبل الآخرين “. كما تلقى نجم ريال مدريد المزيد من الدعم بعد تصريحات قائد أتلتيكو مدريد ، بما في ذلك نيمار ، نجم باريس سان فرانسيسكو. – جيرمان ، ورافينيا نجم برشلونة ، وسيحل ريال مدريد ضيفا على أتلتيكو مدريد ، مساء الأحد ، في الجولة السادسة من الدوري ، في اللقاء الذي سيقام على ملعب “واندا متروبوليتانو” ، والمباراة. سيبدأ الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

قراءة الموضوع أتلتيكو مدريد ضد الريال.. بيليه يدعم فينيسيوس ضد تصريحات قائد الروخى بلانكوس كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.