اخبار الرياضة

أبيدال يعتذر لزوجته بعد قضية الخيانة مع لاعبة باريس سان جيرمان

اعتذر اللاعب الفرنسي المعتزل والمدير الرياضي السابق لنادي برشلونة إريك أبيدال لزوجته التي طلبت الطلاق بعد أن اعترف بخيانته لها مع لاعبة باريس سان جيرمان خيرة حمراوي التي تعرضت لاعتداء مطلع نوفمبر الجاري.

وعبر حسابه على (إنستجرام)، كتب الدولي السابق اليوم الثلاثاء “سامحيني. قرارك لا يهم، ستظلي في عيني امرأة حياتي، وقبل كل شيء أم أطفالنا الرائعين”.

وأضاف في رسالته لزوجته حياة أبيدال “أستحق هذا الإذلال رغم أنه يقتلني حيا”.

وقال محاميو حياة إن أبيدال أقر بخيانته عقب إعلان مكتب المدعي العام في فرساي مساء الإثنين أن شريحة هاتف حمراوي كانت باسمه.

وتعرضت اللاعبة لاعتداء في الرابع من نوفمبرالجاري بعد عشاء نظمه باريس سان جيرمان، وبينما كانت في طريقها إلى منزلها في سيارة تقودها زميلتها أميناتا ديالو، في حضور لاعبة أخرى، فتح ملثمون باب المركبة وأخرجوا الحمراوي بالقوة وضربوها قبل أن يلوذوا بالفرار.

وفي البداية كانت الشكوك تحوم حول ديالو وسط فرضيات بأنها ربما اتفقت مع هؤلاء الأشخاص لإيذاء زميلتها من أجل الحصول على مركزها بالفريق، لكن عقب التحقيق معها تم الإفراج عنها دون توجيه اتهامات لها، وجاري الآن بحث فرضيات أخرى وراء ذلك الهجوم، من بينها علاقة خارج إطار الزواج.

وفي هذا السياق، أشارت وسائل إعلام فرنسية من بينها صحيفتي (لوموند) و(لوباريزيان) بأن إريك أبيدال قد يمثل قريبا كشاهد في التحقيقات في الاعتداء، دون استبعاد إمكانية استدعاء زوجته أيضا.

 

 

قراءة الموضوع أبيدال يعتذر لزوجته بعد قضية الخيانة مع لاعبة باريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.