أبو كف رقيق وصغير.. فوتوسيشن ساحرة لطفل نوبى

أبو كف رقيق وصغير.. فوتوسيشن ساحرة لطفل نوبى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أبو كف رقيق وصغير.. فوتوسيشن ساحرة لطفل نوبى

“بكار” أبو كف رقيق وصغير أحد أقرب الشخصيات الكرتونية إلى قلوب المصريين والتى تمت بإنتاج مصرى خالص وبثت على مدار سنوات طويلة، على محطات التليفزيونات العربية خلال شهر رمضان المبارك كل عام منذ أواخر التسعينيات.

بكار الصبى النوبى المصري، ومعزته “رشيدة”، وصديقه خفيف الظل “حسونة” و”مشرط” الحرامى الذى يلعب دور الشرير فى الحلقات، شخصيات ارتبطت جميعا بذاكرتنا وقلوبنا، فكان المسلسل بقلبه وروحه مصري، وقد يكون هذا السبب فى إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالفوتوسيشن الذى انتشر خلال الساعات الماضية للمصور على الخشاب.
 

الطفل على سلالم البيوت النوبية الملونة
 
الفوتوسيشن لطفل نوبى يرتدى الزى النوبى التقليدى المشهور بألوانه وتصميماته المميزة، والتى كان يرتديها بكار فى المسلسل بهذا الوجه النوبى الأسمر والضحكة البريئة التى تخطف القلب، الأمر الذى جعله أقرب لشخصية بكار المعروفة.
 

ابتسامة خطفت القلوب
 
ويقول “الخشاب” إنه أسرع سيشن قام به منذ دخل عالم التصوير، فلم يأخذ أكثر من 20 دقيقة، مؤكدا أنه استمتع بشكل كبير بهذا السيشن لأنه رأى فى هذا الطفل شخصية بكار الكرتونية التى احببناها جميعا.
 

شقاوة وبراءة تخطف القلوب
 
وأشار الخشاب إلى أنه سعيد بوجوده فى النوبة وسعيد بالتعرف على ناسها “الطيبين”، قائلا: “الفرحة كانت طالعة من عنيه وهو بيشوف صوره”، لافتا إلى أن الطفل اسمه “على”.
 

إطلالة تشبه تمامًا إطلالة بكار


الطفل يشاهد صوره


جمال النوبة والنيل فى صورة واحدة


حرية وابتسامة رائعة


صورة حالمة


صورة للطفل مع البيوت النوبية الملونة


صورة من كواليس جلسة التصوير


عيون حالمتين


لحظات حالمة أمام النيل
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أبو كف رقيق وصغير.. فوتوسيشن ساحرة لطفل نوبى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماتكابرش.. لو لسه مفركش وحاسس بالندم 4 خطوات هتساعدك ترجع لحبيبك

يعانى بعض المرتبطين من المشكلات المستمرة بسبب اختلاف طبائعهم من جانب، وآرائهم من جانب آخر، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن