اخبار الرياضة

دعما له لمواجهة العنصرية.. البرازيل تكافئ فينيسيوس أمام إسبانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دعما له لمواجهة العنصرية.. البرازيل تكافئ فينيسيوس أمام إسبانيا  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن مكافأة نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور خلال المباراة الودية بين راقصي السامبا وإسبانيا المقرر لها الثلاثاء.

وبحسب شبكة “جلوبو” البرازيلية، فقد قرر الاتحاد البرازيلي أن “يكون فينيسيوس جونيور قائدا لراقصي السامبا أمام إسبانيا على ملعب سانتياغو برنابيو”.

واتخذ الاتحاد البرازيلي هذا القرار لأنه كان على علم بأن فينيسيوس سيكون أول بطل للمباراة التي تحمل شعار مكافحة العنصرية.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها فينيسيوس جونيور منصب قائد السيليساو.

ويعاني البرازيلي فينيسيوس من هجمات عنصرية من الجماهير ضده في الملاعب الإسبانية في الفترة الأخيرة، كان آخرها ضد أوساسونا، حيث هتفت الجماهير: “الموت لفينيسيوس”.

وسجل فينيسيوس هدفين خلال المباراة، وكان سيحتفل أمام جماهير أوساسونا ردا على هتافاتهم ضده.

 

دعما له لمواجهة العنصرية.. البرازيل تكافئ فينيسيوس أمام إسبانيا

ملاحظة: هذا الخبر دعما له لمواجهة العنصرية.. البرازيل تكافئ فينيسيوس أمام إسبانيا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دعما له لمواجهة العنصرية.. البرازيل تكافئ فينيسيوس أمام إسبانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دعما له لمواجهة العنصرية.. البرازيل تكافئ فينيسيوس أمام إسبانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!