اخبار عربية وعالمية

خطة إس*رائي*ل للسيطرة على غ*ز*ة: تسليح العشائر المحلية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خطة إس*رائي*ل للسيطرة على غ*ز*ة: تسليح العشائر المحلية  . والان الى التفاصيل.

ذكر تقرير نشرته قناة “كان” العبرية أن “إس*رائي*ل” تدرس فكرة تسليح القادة المحليين في قطاع غ*ز*ة، الذين تدعي أنهم تعرضوا لتهديدات بالق*ت*ل بعد أن عرضت عليهم “إس*رائي*ل” فرض سيطرتهم بدلا من السلطة. حركة ح*ما*س في القطاع بعد انتهاء الحرب.

يدرس مسؤولون أمنيون إس*رائي*ليون، بإشراف السلطات الإ*سر*ائي*لية، فكرة تسليح العشائر المحلية في غ*ز*ة بالسلاح، بعد تلقيهم تهديدات بالق*ت*ل.

ومن المقرر أن تتم مناقشة هذه الخطوة خلال لقاء بين وزير الدفاع الإ*سر*ائي*لي يوآف جالانت ووزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن في واشنطن.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال، فإن مسؤولاً إس*رائي*لياً في المؤسسة الأمنية يتفاوض مع الدول الوسيطة بين إس*رائي*ل وح*ما*س بهدف بناء دعم إقليمي لرجال الأعمال الفلسطينيين غير المرتبطين بحركة ح*ما*س.

والهدف المعلن هو تمكين هؤلاء الرجال من السيطرة على قطاع غ*ز*ة “بعد إزاحة ح*ما*س من السلطة”.

 

خطة إس*رائي*ل للسيطرة على غ*ز*ة: تسليح العشائر المحلية

ملاحظة: هذا الخبر خطة إس*رائي*ل للسيطرة على غ*ز*ة: تسليح العشائر المحلية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!