اخبار عربية وعالمية

أبو الغيط يدعو إلى تصنيف عربي للأشخاص ذوي الإعاقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أبو الغيط يدعو إلى تصنيف عربي للأشخاص ذوي الإعاقة  . والان الى التفاصيل.

القاهرة / الدوحة – (DPA)

دعا الأمين العام لجامعة الدول العربية ، أحمد أبو الغيط ، اليوم الأربعاء ، إلى البدء في تصنيف عربي للأشخاص ذوي الإعاقة ، بما يمكّن خطط الاستهداف لتقديم خدمات مثالية لهم.

جاء ذلك خلال مشاركة أبو الغيط في الفعالية رفيعة المستوى بعنوان “الأشخاص ذوو الإعاقة والفقر متعدد الأبعاد: استمرار تنفيذ أجندة 2030 للتنمية المستدامة وما بعدها” ، الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة ، اليوم.

وقال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام جمال رشدي ، إن أبو الغيط ألقى كلمة ركز فيها على عدد من القضايا التي تمس حياة المواطنين العرب ، ومنها حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والقضاء على الفقر متعدد الأبعاد.

وأشار المتحدث إلى مبادرة الأمين العام بعنوان “العقد العربي الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة 2023-2032” والتي تتناول توفير حياة كريمة لذوي الإعاقة ، وإتاحة فرص عمل لهم ، وقدرتهم على تلبية احتياجاتهم دون الحاجة. الكثير من الجهد من جانبهم.

وأضاف المتحدث أن الأمين العام أكد أن الأشخاص ذوي الإعاقة هم الأكثر تضررا من الأوبئة والأزمات السياسية والاقتصادية والكوارث الطبيعية ، وأن العديد منهم يقعون تحت خط الفقر.

 

أبو الغيط يدعو إلى تصنيف عربي للأشخاص ذوي الإعاقة

ملاحظة: هذا الخبر أبو الغيط يدعو إلى تصنيف عربي للأشخاص ذوي الإعاقة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أبو الغيط يدعو إلى تصنيف عربي للأشخاص ذوي الإعاقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أبو الغيط يدعو إلى تصنيف عربي للأشخاص ذوي الإعاقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.