اخبار منوعة

«أبويا سابني لوحدي».. وفاة والد مي فاروق بعد صراع مع المرض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«أبويا سابني لوحدي».. وفاة والد مي فاروق بعد صراع مع المرض
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 09:19:13 . والان الى التفاصيل.

توفي والد الفنانة مي فاروق ، منذ فترة وجيزة ، بعد صراع مع المرض ، حيث قضت أيامه الأخيرة في أحد المستشفيات.

وأعلنت مي فاروق ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، نبأ وفاة والدها قائلة: “أبي سأمشي وأبني … إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اعتذرت الفنانة مي فاروق عن إحياء حفل كان من المقرر إقامته يوم الجمعة 20 يناير الجاري ، على مسرح المجاز بالإمارات ، بسبب مرض والدها المفاجئ.

خرجت مي في مقطع فيديو مباشر ، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” ، قالت فيه: “مساء الخير لكل من أخذ وقته وسافر لحضور حفلتي التي كان من المفترض أن تقام يوم الجمعة المقبل”. 20 على مسرح المجاز “.

وأضافت: «أعتذر لك كثيرا عن عدم مشاركتي في الحفل لأني تعرضت لظروف قسرية للغاية. أصبح والدي فجأة متعبًا وكان في حالة حرجة.

وتابعت مي: “كل ما أتمناه أن تدعوا أبي بالشفاء ، وأتمنى لكم من قلبي حفلات موفقة تستمتعون بها ، وإن شاء الله ، بعد ربنا يشف والدي بصلواتكم ، سأحصل على حظا سعيدا بلقائك ان شاء الله شكرا لك “.

 

«أبويا سابني لوحدي».. وفاة والد مي فاروق بعد صراع مع المرض

ملاحظة: هذا الخبر
«أبويا سابني لوحدي».. وفاة والد مي فاروق بعد صراع مع المرض نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«أبويا سابني لوحدي».. وفاة والد مي فاروق بعد صراع مع المرض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«أبويا سابني لوحدي».. وفاة والد مي فاروق بعد صراع مع المرض . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.