اخبار الرياضة

أبها السعودى يعلن التعاقد مع التونسى بلال العيفة حتى 2023

أعلن نادى أبها السعودى تعاقده مع اللاعب التونسى بلال العيفة لاعب نادى الأفريقى التونسى السابق خلال موسم الانتقالات الشتوية بعقد يمتد حتى 2023.

ويشارك المدافع التونسي بلال العيفة خلال الفترة الجارية مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا فى الكاميرون، وتألق بلال العيفة مع منتخب تونس خلال منافسات كأس العرب الأخيرة قطر 2021، ما دفع أبها السعودى إلى ضمه مباشرة.

وودع النادى الأفريقى لاعبه السابق بلال العيفة، برسائل مؤثرة عبر بيان جاء فيه: “بعد مسيرة حافلة مع النادى الأفريقى من الشبان إلى الأكابر، بكل محطاتها، بكل أفراحها وأحزانها، وتعلن إدارة النادى توصلها إلى اتفاق مع أبها السعودى حول انتقال اللاعب بلال العيفة إلى صفوفه”.

وأضاف بيان الأفريقى التونسى “نشكر اللاعب المجاهد بلال العيفة على كل السنوات التى قضاها فى النادى الأفريقى، وعلى مشوار الرجولة فى الدفاع عن ألوان النادى، ونتمنى له حظا موفقا فى تجربته الجديدة”.

وأتم الأفريقى “بلال العيفة الدار دارك، ترجع وقت ما تحب.. بلال ربي يوجهك إلى الخير”.

 

 

قراءة الموضوع أبها السعودى يعلن التعاقد مع التونسى بلال العيفة حتى 2023 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.