اخبار الرياضة

أبناء مارادونا يعيدون نشاط صفحته على الفيس بوك: نريد أن تظل ذاكراك إلى الأبد

أعاد أبناء أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، نشاط صفحته على الفيس بوك، وذلك بعد أيام من الانتكاسة القانونية التي عانت منها دلما وجيانا بسبب استخدام ماركة مارادونا التي كانت في يد محاميه ماتياس مورلا ، وأكدوا أنهم سيبقونها نشطة حتى يستقطب المشجعون “مكان” حيث يتم تكريمه.

 

وتم نشر على الفيس بوك صورة لمارادونا مصحوبة بتعليق “يريد أبناءك ألا تنطقئ نيرانك التى لا تضاهى أبدا، وأن تبقى ذكراك إلى الأبد، ولهذا السبب سنبقى شبكاتك نشطة بحيث يكون لكل من يحبوك ويعجبون بك لهم مكانا يمكنهم من خلاله الاعراب عن حبهم ومنح التكريم الذى تستحقه “.

وفى وقت سابق، تعرض أبناء نجم كرة القدم لانتكاسة قضائية عندما رفضت الدائرة الرابعة في الغرفة الوطنية للاستئناف الجنائي والإصلاحي استئنافًا قدمه دلما وجيانينا في القضية ضد المحامي ماتياس مورلا ، الذي قد يستمر لاستغلال ماركة “مارادونا”.

ورفضت تلك المحكمة استئنافًا ضد الإجراء القضائي الذي رفع تعليق التجارة بالاسم والألقاب والأسماء المستعارة في إشارة إلى بطل العالم السابق في المكسيك 1986 ، وهو الإجراء الذي حققته بنات مارادونا في 31 مارس من خلال إجراء احترازي.

وقالت غرفة الاستئناف الوطنية، بحسب الحكم الذي نشرته الصحف المحلية، إن “القرار المطعون فيه أسباب تمنعه ​​من عدم أهليته كعمل قضائي صحيح”.

العلامات التجارية مسجلة في المعهد الوطني للملكية الصناعية باسم Sattvica SA ، وهي شركة أسسها  المحامى مورلا وصهره في يونيو 2015 ، بعد الحصول على توكيل رسمي من  مارادونا للتمثيل والاستخدام التجاري من تلك الأسماء بهدف أن تكون بمثابة دعم مالي لأخواتهم.

ونشرت مورلا على موقع إنستجرام بعد الإعلان عن الحكم: “العدالة فرضت إرادة دييجو ومع الأخوات يمكننا الاستفادة من ماركة مارادونا. ستحترم وصيتك ، دييجو “.

 

 

قراءة الموضوع أبناء مارادونا يعيدون نشاط صفحته على الفيس بوك: نريد أن تظل ذاكراك إلى الأبد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.