أبقار ترقص من الفرحة بعد خروجها من حظائرها لأول مرة منذ 6 شهور (فيديو)

 دفع تفشي فيروس كورونا المستجد بلدان العالم إلى اتخاذ إجراءات صارمة وقاسية للحد من انتشار مرض كوفيد 19، كان من بينها فرض الحجر الصحي وقيود على الحركة بما فيها تقييد حركة الحيوانات في بعض الدول.ويبدو أن القيود المفروضة على حركة التنقل والتباعد الجسدي لم تكن صعبة على الإنسان فحسب، إنما أثرت على الحيوانات أيضا خاصة أن بعض القائمين على تربية الحيوانات منعوها من الخروج إلى المراعي الخضراء حتى تتنقل بسهولة وبحرية تامة، لكن الإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس كورونا المستجد أدت إلى تقييد حركة الحيوانات أيضا.

Cows jump for joy after being allowed out for the first time in six months 😍

🎥IG: tompemberton_farmlife pic.twitter.com/vh8t8xzC5T
— The Sun (@TheSun) May 21, 2020

في إطار ذلك، نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو، يظهر فيها مجموعة من الأبقار التي ترقص من الفرحة لخروجها من حظائرها.


 

 

وعلقت صحيفة “ذا صن” البريطانية على الفيديو قائلة إنه “يظهر مجموعة من الأبقار التي ترقص من الفرحة لخروجها من حظائرها إلى المراعي ‏الواسعة المحيطة بها”.‏

وأظهر مقطع الفيديو صاحب المزرعة، وهو يسمح للأبقار بالخروج من الحظائر، ومن ثم انطلقت الأبقار إلى خارج الحظائر وهي تركض بشكل عشوائي.

 وتسبب فيروس كورونا المستجد في إصابة أكثر من 4 ملايين شخص ووفاة ما يزيد عن 300 ألف حالة على مستوى العالم، منذ اكتشافه في أواخر ديسمبر الماضي حتى الآن.


 

 


 

 


 

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 vote
تقييم المقال

شاهد أيضاً

4 طرق للعناية بالشعر الدهنى وتخليصه من الزيوت..الطين الأخضر والزبادى أبرزها

تهتم أغلب الفتيات بالعناية بشعورهن طوال الوقت، لذا يحرصن على استخدام الماسكات والمنتجات المتخصصة فى …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x