اخبار منوعة

أبطال فيلم «أنف وثلاث عيون» في العرض الخاص بدولة تونس (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أبطال فيلم «أنف وثلاث عيون» في العرض الخاص بدولة تونس (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-10 08:47:19 . والان الى التفاصيل.

تطلق شركة “لاجوني” للإنتاج السينمائي، بالتعاون مع “رايز ستوديو”، فيلم “أنف وثلاثة عيون” في عرض خاص بتونس، بحضور بطل الفيلم ظافر العابدين. الفيلم مخرجه أمير رمسيس، ومنتجته شهناز العقاد، تمهيداً لعرضه للجمهور في دور العرض السينمائية هناك، بدءاً من يوم الأربعاء 14 من الشهر نفسه.

وبالتزامن مع ذلك، سيطرح الفيلم في دور السينما في مجموعة من الدول العربية والخليجية وهي المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، قطر، عمان، العراق، الأردن، فلسطين وسوريا، ابتداءً من يوم الخميس 8 فبراير. يأتي ذلك بعد أن شهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر في نسخته الثالثة.

فيلم أنف وثلاث عيون يضم مجموعة من النجوم، ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشيرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وخاص. ظهور النجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

الفيلم معالجة سينمائية معاصرة للرواية للأديب الكبير إحسان عبد القدوس، برؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، وإنتاج شركة Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio.

تدور الأحداث حول دكتور هاشم، طبيب التجميل المعروف، وهو في منتصف الأربعينيات من عمره ولا يستطيع الالتزام بعلاقة رومانسية لفترة طويلة. على مر السنين، اقترب كثيرًا من فتاتين، لكنه وجد أسبابًا كافية للابتعاد عنهما. وهو الآن غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا رغم أنها أصغر منه بخمسة وعشرين عامًا.

 

أبطال فيلم «أنف وثلاث عيون» في العرض الخاص بدولة تونس (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
أبطال فيلم «أنف وثلاث عيون» في العرض الخاص بدولة تونس (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أبطال فيلم «أنف وثلاث عيون» في العرض الخاص بدولة تونس (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أبطال فيلم «أنف وثلاث عيون» في العرض الخاص بدولة تونس (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!