اخبار مسيحية

أبرشيّة بيروت المارونيّة تشكر جمعيات على إعادة إعمار وتأهيل 2000 وحدة سكنية


أبرشيّة بيروت المارونيّة :  

“أنتم كنتم الرجاء والأمل في وسط أكبر كارثة حلّت في الرابع من آب إثر انفجار مرفأ بيروت”.

 

بهذه الكلمات توجّه راعي أبرشيّة بيروت المارونيّة المطران بولس عبد الساتر إلى رؤساء وممثلي الجمعيات التي تعاونت مع المطرانيّة في إعادة إعمار وتمويل تأهيل المنازل المهدّمة جرّاء الانفجار، والتي بلغت حتى الساعة أكثر من 2000 وحدة سكنيّة.

 

ففي لقاء شكر ومحبّة، استقبل المطران عبد الساتر في دار المطرانية، بمبادرة من مكتب خدمة المحبّة في الأبرشيّة، ممثلين عن الجمعيات والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات الكنسية التالية: الجمعية الكويتية المارونية، تجمّع كنائس الشرق الأوسط، World Vision، كاريتاس لبنان، هيئة مساعدة الكنيسة المتألّمة، الرهبنة المريميّة، وYMCA.

 

وعبّر المطران عبد الساتر عن شكره وامتنانه على كلّ ما قدّمته هذه الجمعيات من أموال لترميم الوحدات السكنية وعلى ثقتها بأبرشيّة بيروت، كما شكر الفرق الهندسية التي أشرفت على إعادة إعمار المنازل وعلى رأسهم المهندس عبدو كميد المسؤول عن هذا المشروع الذي تطوّع في هذا العمل الانسانيّ.

 

من جهتها، أكدت مسؤولة مكتب خدمة المحبّة في الأبرشيّة السيدة نادين أبي راشد إسبر أنّه بتضافر الجهود والتعاون فيما بيننا استطعنا تخطّي النكبة والمساهمة في إعادة الناس إلى بيوتهم، وأثبتنا أن الإنسان هو القيمة الأساسية الوحيدة في كلّ الظروف وعند اشتداد الصعاب.

 

واستبقى المطران عبد الساتر الحاضرين على مأدبة الغداء.

 

وكان قد عرض فيديو لخّص أبرز محطات الترميم والتأهيل، وتمّ الاتفاق على التعاون الدائم لما فيه خير كلّ إنسان.

 

 

قراءة الموضوع أبرشيّة بيروت المارونيّة تشكر جمعيات على إعادة إعمار وتأهيل 2000 وحدة سكنية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.