أبرشية مار بطرس الرسول الكلدانية تستقبل مدبرها الرسولي المطران مار شليمون وردوني

45

بأجواء من الفرح توجه أبناء رعية أبرشية مار بطرس الرسول الكلدانية الى مطار سان دييكو لأستقبال المطران مار شليمون وردوني المدبر الرسولي والراعي الجديد للأبرشية، وكان على رأس المستقبلين المطران مار باوي سورو والمطران مار ابراهيم ابراهيم واكليروس كنائسنا في سان دييكو وأعضاء من الجمعيات الكلدانية العاملة بالمدينة.
وأثناء دخول سيادته الى صالة الاستقبال علت صيحات الترحيب والتصفيق والزغاريد مع باقات الورود التي نثرت لمقدمه الجليل. وبعد السلام والترحيب اخذت الصور التذكارية وتوجه الجميع في موكب كبير الى كاتدرائية مار بطرس الكلدانية.
وحال وصوله للكاتدرائية استقبلته نخبة من فرسان كولومبوس والشمامسة وجمع المؤمنين في زياح مهيب الى داخل الكنيسة.
القى سيادة المطران مار باوي سورو كلمة ترحيبة براعينا الجديد، وأبدى في كلمته مشاعر الحب والطاعة لكنيستنا الكاثولكية وقداسة الحبر الأعظم البابا فرنسيس ورأس كنيستنا الكلدانية غبطة البطريرك مار لويس الأول ساكو، ولسيادتة كراعي جديد للأبرشية، داعيا الجميع أكليروس ومؤمنين للتعاون والعمل كعائله واحدة لتكملة البناء الذي بدأه قبل أربعة عشر عام سيادة المطران مار سرهد يوسب جمو. بعدها قدم سيادته نبذة عن حياة المطران وأعماله في خدمة الكنيسة.
ثم ألقى سيادة المطران مار شليمون ورودني كلمته القيمه، بدأها بشكره للاستقبال الحافل الذي تلقاه، وكذلك شكره لسلفه المطران سرهد جمو داعيا له بالعمر المديد والصحة الدائمة. ومن ثم نقل تحيات غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لأبناء الأبرشية. ووعد الحضور ان يعمل ما بوسعه وبتعاون مع الجميع من أجل خير ورقي الأبرشية وتكملة رسالتها الروحية.
المركز الكلداني للإعلام/ سان دييكو

 

 

المصدر / موقع البطريركة الكلدانية

 

شاهد أيضاً

Christmas Message: The Birth of a New Humanity

    Christmas Message: The Birth of a New Humanity   During the advent season, …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن