أبرشية البصرة والجنوب للكلدان تحتفل بتخرج أطفال روضة وحضانة سيدة البشارة

88

أقيم يوم السبت الموافق 2016/5/28 حفل تخرج لزهور وبراعم روضة وحضانة سيدة البشارة التابعة لأبرشية البصرة والجنوب للكلدان، التي تدار من قبل راهبات بنات مريم الكلدانيات.
بدأ الحفل بمجموعة من الأناشيد في مقدمتهم النشيد الوطني لجمهورية العراق، وقدم سيادة المطران مار حبيب النوفلي التهاني لعوائل الأطفال متمنياً لهم مستقبلاً باهراً من خلال الكلمة التي القاها احتفاءً بهذه المناسبة، كما قدمت مديرة الروضة الراهبة لوسيا شمعون التهاني والشكر والامتنان لكل المساهمين في تربية وتعليم الاطفال من الكادر التعليمي والاهالي.
وكان الاطفال قد قدموا مجموعة من الاناشيد التي رحبت بالحاضرين وفعاليات أخرى جسدت معاني البراءة الطفولة، من خلال العزف لمجموعة من الفعاليات التي أشرف عليها الاب أرام صباح.
ختم الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا، طالبين من رب السماء ان يبارك بهؤلاء الاطفال، الذين يعتبرون أمل العراق الجديد، كي يكونوا جيلاً محباً للوطن.
يذكر ان الحفل قد شهد حضور الاب عماد أقليمس راعي كنيسة القلب الاقدس للسريان الكاثوليك، والاب سمعان كصوص راعي كنيسة العذراء للسريان الارثدوكس، وراهبات التقدمة، أضافة الى المدير العام لتربية البصرة الاستاذ أحسان منور عبد النبي.

 

 

المصدر / موقع البطريركية الكلدانية

 

شاهد أيضاً

الحلبوسي يدعو لضمان حقوق المسيحيين ويؤكد : لن نسمح بالتعرض لقيم التعايش المشترك

زار السيد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، مقر البطريركية الكلدانية في بغداد حيث التقى غبطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.