اخبار منوعة

أبرز 5 تريندات ألوان شعر عام 2022.. مناسبة لكل الأذواق

 

أبرز ألوان الشعر لعام 2022 : شعر بلاتيني 

يعتبر الشعر البلاتيني من الاتجاهات الموجودة منذ عدة سنوات والمتوقع استمرارها بشكل أوسع العام المقبل، ويعتبر من الألوان المناسبة لصاحبات البشرة السمراء حيث يساعدهن فى الحصول على إطلالة جذابة وأنيقة.

 

الشعر الأشقر

ويعتبر الشعر الأشقر من الاتجاهات المتوقع انتشارها العام المقبل، ولكن الشقر الأشقر الداكن والذى يجمع بين اللونين الأشقر واللون البنى  يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مختلفة ومميزة.

 

الشعر الأحمر

يعتبر الشعر الأحمر من الاتجاهات المتوقع انتشارها بحلول عام 2022 ، والذى يتوافق أكثر مع صاحبات البشرة الفاتحة، حيث يساعدهن فى الحصول على إطلالة مميزة.

 

الشعر الأرجواني الوردي

يعتبر الشعر الأرجوانى الوردى من اتجاهات ألوان الشعر المتوقع انتشارها فى العام المقبل، وهذا يتوافق مع عشاق ألوان الباستيل، كما يعتبر من الألوان التى تساعد فى الحصول على إطلالة مختلفة ومميزة.

 

الشعر البني

يعتبر الشعر البنى بدرجات ألوانه من الاتجاهات الشعبية السائدة منذ سنوات طويلة ومن الألوان التى تفضلها الكثيرات من النساء والمتوقع انتشارها العام المقبل،  بظلال نحاس والتى تتوافق مع مختلف درجات ألوان البشرة.

 

قراءة الموضوع أبرز 5 تريندات ألوان شعر عام 2022.. مناسبة لكل الأذواق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.