اخبار منوعة

أبرز 5 اتجاهات ظهرت بأسبوع الموضة في لندن.. فساتين لامعة وبلوزة مكشكشة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أبرز 5 اتجاهات ظهرت بأسبوع الموضة في لندن.. فساتين لامعة وبلوزة مكشكشة  . والان الى التفاصيل.

ظهرت العديد من العارضات في أسبوع الموضة بلندن ، بتصاميم مختلفة منها السترات ذات السحاب ، والجينز المنخفض ، والفساتين البراقة ، وغيرها من الصيحات المختلفة المتوقع انتشارها حول العالم ، ورغم إلغاء بعض العروض بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية ، إلا أن أقيم الأسبوع تكريما لها واهتمامها الشديد بالموضة ، حتى أن بعض المصممين افتتحوا عروضهم بالملابس السوداء حدادا على الملكة ، وفي هذا التقرير أبرز صيحات الموضة التي ظهرت خلال أسبوع الموضة بلندن الأخير ، بحسب موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

أهم صيحات أسبوع الموضة في لندن

فستان بطبعة زهور

ظهرت الكثير من تصاميم الأزهار خلال أسبوع الموضة في لندن ، ويبدو أن هذا الاتجاه سينتشر في الفترة المقبلة ، حيث قدم المصمم ريتشارد كوين ، ومقره بيكهام ، تصاميم الأزهار في نهاية الأسبوع ، وارتدت العارضات فساتين مطبوعة بالزهور. والعباءات.

ثياب البحر

عادت الموضة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إلى أسبوع الموضة بلندن ، مع الأحذية التي يعود تاريخها إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، وتنورة صغيرة وثوب بحر مع طبعة دولفين.

ملابس شفافة

تظهر خلال عروض أسبوع الموضة في لندن بفستان قرمزي شفاف بطول الأرض ، مصمم بصدرية شبكية مع زخرفة.

بلوزة مكشكشة

كما ظهرت خلال العروض بلوزة وردية قصيرة ، مزينة بكشكشة ، وبنطلون طويل من القماش.

فستان لامع

كما ظهرت خلال العروض مجموعة من التصاميم الزاهية من التنانير والفساتين المزينة بأحجار الراين وبدون أحزمة.

 

أبرز 5 اتجاهات ظهرت بأسبوع الموضة في لندن.. فساتين لامعة وبلوزة مكشكشة

ملاحظة: هذا الخبر أبرز 5 اتجاهات ظهرت بأسبوع الموضة في لندن.. فساتين لامعة وبلوزة مكشكشة نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أبرز 5 اتجاهات ظهرت بأسبوع الموضة في لندن.. فساتين لامعة وبلوزة مكشكشة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أبرز 5 اتجاهات ظهرت بأسبوع الموضة في لندن.. فساتين لامعة وبلوزة مكشكشة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.