اخبار منوعة

أبرز 10 دول على خريطة شهر العسل في 2022.. جزر مالديف الأخيرة

أجبرت إجراءات حظر السفر وحظر التجوال بين الدول منذ بداية جائحة كورونا ، العديد من الأزواج على تغيير أو إلغاء أو تأجيل خطط زفافهم ، ولكن بعد انتشار اللقاح للوقاية من كورونا ، بدأت العديد من الدول في رفع القيود. للحظر وفتحوا أبوابهم للعالم كما رفعت القيود. الذي تم تطبيقه على حفلات الزفاف. سلطت الأبحاث الضوء على الوجهات الأكثر شعبية لقضاء شهر العسل في عام 2022 – وفقًا لمسح جديد أجرته شركة Expedia والذي يكشف عن وجهات شهر العسل المفضلة للزوجين. أشهر 10 دول لشهر العسل لعام 2022

أشار 83٪ من الأزواج إلى أنهم يخططون لقضاء شهر العسل في أكثر من مكان ، حيث قالت كريستي هدسون ، رئيسة العلاقات العامة في شركة إكسبيديا: “بعد الخروج من الوباء ، من الواضح أن الأزواج مصممون على قضاء شهر عسل أسطوري وبالنسبة للعديد من الأزواج ، سيشمل ذلك الرحلات الجوية والإقامة الفاخرة وحتى الأنشطة الرومانسية في الوجهة “. من حيث الوجهات الأكثر شعبية ، احتلت المملكة المتحدة الصدارة باعتبارها المكان الأكثر شعبية لقضاء شهر عسل ما بعد الوباء ، تليها دبي في المرتبة الثانية ومدينة الحب باريس في المرتبة الثالثة..

وتأتي الولايات المتحدة في المركز الرابع مع فلوريدا ولوس أنجلوس في المركزين الرابع والخامس على التوالي ، بينما احتلت الوجهات في أوروبا ومنطقة البحر الكاريبي المركز الأول أيضًا..

أشهر وجهات شهر العسل في عام 2022:

1 المملكة المتحدة. 2 دبي. 3 باريس. 4 فلوريدا. 5 لوس أنجلوس. 6 اسبانيا. (7) إيطاليا. 8 سانت لوسيا. 9 آيسلندا. 10 جزر المالديف.

 

قراءة الموضوع أبرز 10 دول على خريطة شهر العسل في 2022.. جزر مالديف الأخيرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.