اخبار الرياضة

أبرز نجوم ارتدوا قميص نيوكاسل

( اخبار رياضية – العربية ) – أبرز نجوم ارتدوا قميص نيوكاسل

مر العديد من النجوم على نادي نيوكاسل يونايتد واستطاعوا ترك بصمة خلدت في تاريخه الممتد 129 عاما. وترأس قائمة الأسماء الطويلة التاريخي للنادي آلان شيرر الذي حقق رقما قياسيا لم يستطع أحد تحطيمه حتى الآن بتسجيله 206 هدفا في 404 مباراة في جميع المسابقات. ويأتي خلفه زميله الفرنسي دافيد جينولا الذي لعب 75 مباراة والكولومبي فاوستينو أسبريا والإنجليزي أندي كول.مادة اعلانيةودافع أسبريا عن ألوان نيوكاسل في 61 مباراة سجل 18 هدفاً بينما لعب كول 84 مباراة موقعا على 68 هدفا قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد.وبرزت في نادي نيوكاسل يونايتد عدة أسماء كالإنجليزي كيفن كيغن الذي لعب 85 مباراة وسجل 49 هدفا. وترك بول غاسكوين بصمته في نيوكاسل مرتديا ألوانه 104 مباريات وسجل 25 هدفا.ورغم تراجع نتائج النادي في الأعوام الأخيرة إلا أن النجوم ظلت تسطع باستمرار في سماء ملعب سانت جيمس بارك مثل ثنائية بابيس سيسي وديمبا با اللذان سجلا 50 هدفا بالدوري بين 2011 و2013.

 

قراءة الموضوع أبرز نجوم ارتدوا قميص نيوكاسل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.