أبرز نتائج المباريات الودية ..ألمانيا تخسر أمام النمسا للمرة الأولى منذ 32 عاما

اخبار – أبرز نتائج المباريات الودية ..ألمانيا تخسر أمام النمسا للمرة الأولى منذ 32 عاما

متابعة/SNG- خسر المنتخب الألماني حامل لقب كأس العالم، أمام نظيره النمساوي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم لكرة القدم.

وفي المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس السبت، 2 حزيران 2018، تمكنت النمسا من الفوز على ألمانيا للمرة الأولى منذ 32 عاما، حيث غلبتها بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تعد هذه المباراة الخامسة التي تفشل فيها المانيا في تحقيق الفوز.

وفي بقية المباريات الودية التي جرت أمس، حسم التعادل السلبي، المواجهة الودية التي جمعت بين منتخبي بلجيكا والبرتغال، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم بروسيا، منتصف الشهر الجاري.

فيما فاز منتخب إنكلترا على نظيره النيجيري 2-1، في المباراة التي أقيمت بينها على ملعب “ويمبلي”، ضمن تحضيرات البلدين لخوض منافسات كأس العالم،  وسجّل هدفي إنكلترا جاري كاهيل في الدقيقة (7) وهاري كين (في الدقيقة 39)، فيما أحرز أليكس أيوبي هدف نيجيريا الوحيد في الدقيقة 47.

كما تعادلت السويد مع الدانمارك سلبيا، وفازت ايرلندا على الولايات المتحدة بهدفي مقابل هدف واحد، والصين على تايلاند بهدفين دون رد، والمكسيك على اسكتلندا بهدف وحيد، والنرويج على ايسلندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتقام اليوم مباريات ودية أخرى استعدادا لكأس العالم المقبلة في روسيا، حيث ستلتقي كرواتيا مع البرازيل، وأوكرانيا مع ألبانيا، وإيرلندا الشمالية مع كوستاريكا، والسعودية مع البيرو، وسويسرا مع إسبانيا.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السودان يبحث عن فوز شرفي أمام مدغشقر فى تصفيات أمم أفريقيا

السودان يبحث عن فوز شرفي أمام مدغشقر فى تصفيات أمم أفريقيا زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن