أخبار العراق

المالكي والسفير الإيراني يبحثان مستجدات الأوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المالكي والسفير الإيراني يبحثان مستجدات الأوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-23 11:57:13 . والان الى التفاصيل.


23 مارس، 2024
بغداد/المسلة الحدث: استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى العراق.
المسلة تنشر نص البيان:
استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي بمكتبه اليوم سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى العراق السيد محمد كاظم ال صادق.
وفي مستهل اللقاء تبادل الجانبان التهاني بحلول شهر رمضان المبارك داعيين المولى عز وجل أن يعيده على البلدين الجارين بالخير واليُمن والبركات،، كما تم بحث مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية ، فضلا عن عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك.
واشار السيد رئيس ائتلاف دولة القانون إلى عمق العلاقات الثنائية بين بغداد وطهران وضرورة تعزيزها بمختلف المجالات ، سيما وان العراق منفتح في علاقاته مع جميع بلدان المنطقة ويسعى للتعاون والعمل في كل ما من شأنه ترسيخ أمن العراق واستقرار المنطقة.
وبدوره، جدد السفير آل صادق موقف بلاده الداعم للعراق في حماية أمنه واستقراره، مؤكدا حرص القيادة الإيرانية على تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، وتوسيع التعاون المشترك بما يحقق تطلعات الشعبين العراقي والإيراني.
المكتب الإعلامي للسيد نوري المالكي
٢٣ / آذار / ٢٠٢٤

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

المالكي والسفير الإيراني يبحثان مستجدات الأوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية

ملاحظة: هذا الخبر المالكي والسفير الإيراني يبحثان مستجدات الأوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المالكي والسفير الإيراني يبحثان مستجدات الأوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المالكي والسفير الإيراني يبحثان مستجدات الأوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!