اخبار منوعة

أبرز تريندات الديكور فى عام 2022.. "الألوان المشرقة مسيطرة"

يحرص البعض بين الحين والآخر على تجديد المنزل من خلال تغيير ألوان طلاء الجدران أو ترتيب قطع الأثاث أو شراء قطع جديدة، من خلال الاطلاع على كل ماهو جديد ومميز في اتجاهات الديكور المنزلى للعام المقبل، ولهذا نستعرض في هذا التقرير أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022، والتي تضيف بهجة وحياة للمنزل، وفقاً لما ذكره موقع “realhomes“.

 

أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022

الألوان المشرقة
 

تعتبر الألوان المشرقة من أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022، مثل اللون الأخضر سواء في لون طلاء الجدران أو قطع الأثاث المختلفة، كما تعتبر من الألوان التي تساعد على الشعور بالراحة النفسية والسعادة.

المواد الطبيعية

الزهور المجففة والأعشاب المصبوغة والإكسسوارات المزخرفة من اتجاهات الديكور المتوقع انتشارها العام المقبل، والتي تساعد على الشعور بالدفء داخل المنزل، ويمكن إضافتها داخل غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

المزهريات المنحوتة 

أصبحت المزهريات والأواني المجردة والمنحوتة من أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022، والتي تساعد على إضافة مظهر أنيق للمنزل.

لمبات زجاجية 

تعتبر اللمبات المعلقة من أبرز اتجاهات الديكور المنزلى، للعام المقبل، والتى من المتوقع انتشارها من خلال تصميمات مميزة مثل التصميم المتموج  والفقاعات، والتي يمكن استخدامها في غرف النوم أو غرف المعيشة أو المحلات التجارية.

مفارش من الفرو 

تعتبر المفارش المصنوعة من الفرو من أبرز اتجاهات الديكور المنزلى المتوقع انتشارها العام المقبل، حيث تساعد على الشعور بالراحة وفى نفس الوقت، تضيف أناقة لديكور المنزل، ويمكن وضعها داخل غرفة النوم أو غرفة المعيشة.

 

قراءة الموضوع أبرز تريندات الديكور فى عام 2022.. "الألوان المشرقة مسيطرة" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.