اخبار الرياضة

عائلة داني الفيس تسعى للحصول على قرض لدفع كفالته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عائلة داني الفيس تسعى للحصول على قرض لدفع كفالته  . والان الى التفاصيل.

لا يزال نجم برشلونة السابق، البرازيلي داني ألفيش، في السجن رغم قرار القضاء الإسباني بالإفراج عنه بكفالة في انتظار الاستئناف بسبب عدم قدرته على دفع الكفالة المقدرة بنحو مليون يورو.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن اللاعب البرازيلي، الذي حكم عليه الشهر الماضي بالسجن 4 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي، لم يدفع الكفالة بعد وتكافح عائلته للحصول على قرض لتغطية مبلغ الكفالة.

وأضافت أن بعض المقربين من ألفيس رفضوا مساعدته بعد إدانته بالاغ*تصا*ب وإدانته. كما أن حسابيه البنكيين موجودان في إسبانيا، أحدهما ليس له رصيد مالي والآخر يحتوي على 51 ألف يورو فقط، وله 50 ألف يورو في الحراسة القضائية. أما حساباته البرازيلية فقد تم تجميدها لعدم دفعه نفقة طفليه. من زوجته السابقة.

وكشفت تقارير صحفية أنه إذا لم يتم دفع المليون يورو التي حددها القضاء الإسباني للإفراج المؤقت بحلول مساء الاثنين، فسيكون اللاعب قد تجاوز الموعد المحدد للإفراج عنه حتى الاستئناف.

وينتظر ألفيس أيضًا الحصول على 9.2 مليون يورو كضرائب، بسبب مشكلة في الأموال التي دفعها، لكن تم حلها في النهاية لصالحه.

  

عائلة داني الفيس تسعى للحصول على قرض لدفع كفالته

ملاحظة: هذا الخبر عائلة داني الفيس تسعى للحصول على قرض لدفع كفالته نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عائلة داني الفيس تسعى للحصول على قرض لدفع كفالته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عائلة داني الفيس تسعى للحصول على قرض لدفع كفالته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!