أخبار العراق

الاتصالات تؤكد مضيها بمشروع الرخصة الرابعة وعرضه على شركات عالمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتصالات تؤكد مضيها بمشروع الرخصة الرابعة وعرضه على شركات عالمية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-08 14:55:43 . والان الى التفاصيل.


8 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت وزارة الاتصالات مضيها بمشروع الرخصة الوطنية الرابعة للهاتف النقال.
وأكدت في بيان، ان “العمل بمشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال ماضٍ على قدم وساق وفقاً لما مخطط له وبمتابعة مباشرة من رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الاتصالات وبمساندة هيئة الاعلام والاتصالات وأن هناك تعاون وتنسيق كبير بين الوزارة والهيئة بخصوص المشروع من مجلس المفوضين ورئيس الجهاز التنفيذي للهيئة”.
وأضاف البيان ان “الوزارة قد قدمت ملف المشروع لعدد من الشركات العالمية الرصينة ليتم اختيار المشغل العالمي المناسب لتشغيل المشروع”.
وتابع “كما ان الوزارة في تواصل مستمر مع مسجل الشركات وادارات صندوق تقاعد الموظفين وصندوق الضمان الاجتماعي لاستكمال اجراءات تأسيس الشركة الوطنية للهاتف النقال ودخولهم كمساهمين فيها بغية افادة هذه الشريحة الواسعة من المتقاعدين والعمال في العراق”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الاتصالات تؤكد مضيها بمشروع الرخصة الرابعة وعرضه على شركات عالمية

ملاحظة: هذا الخبر الاتصالات تؤكد مضيها بمشروع الرخصة الرابعة وعرضه على شركات عالمية نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الاتصالات تؤكد مضيها بمشروع الرخصة الرابعة وعرضه على شركات عالمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتصالات تؤكد مضيها بمشروع الرخصة الرابعة وعرضه على شركات عالمية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!