اخبار عراقية

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع… ايجابية أو سلبية؟

الحدث الابرز عودة كوكب زحل الى مساره الطبيعي في برج الدلو الهوائي يوم الاثنين 11 تشرين الاول اكتوبر فتتحسن ظروف كل من مواليد الثور الاسد والعقرب على مختلف المستويات. تعرفوا الى اسرار الفلك هذا الاسبوع مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي، ضمن ابراج السومرية.

كما ستكون تحركات الكواكب السريعة على الشكل التالي الشمس عطارد والمريخ في الميزان الزهرة في القوس زحل المشتري في الدلو واورانوس في الثور.بالنسبة الى هذا الاسبوع سوف نشهد وجود مربع فلكي بين القمر في الجدي والشمس في الميزان فتتحسن ظروف مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي على كافة المستويات وتتحمس هذه المواليد الى ادخال تغيير على حياتها الروتينية تتحلحل المسائل العالقة وتتجرأ على القيام بخطوة حاسمة لغربلة الامور التي لم تعد تخدم مصالحها.

كما يسجل هذا الاسبوع مثلثا فلكيا بين القمر في الدلو والشمس في الميزان فتتحسن الاجواء تدريجيا لدى الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو وترتفع المعنويات وتتميز هذه المواليد بفعالية تامة ونشاط مميز وتنطلق لاستعادة موقعها وتعبر عن آرائها بحرية وجرأة.كذلك تسيطر على بداية الاسبوع اجواء نارية ترابية هوائية ومائية ما يعني ان كل الابراج لديها تقريبا يومان من الحظ. السبت القمر في القوس الناري يقدم التسهيلات والحظوظ لكل من مواليد الحمل والاسد والقوس لينتقل بعدها القمر الى برج الجدي الترابي يومي الاحد والاثنين ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الميزان ما يجعل مواليد الابراج الترابية الثور والعذراء والجدي تنعم بحظوظ رائعة بحيث يقدم لهم الفلك فرصة مناسبة لتحقيق انجاز وتكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدا الثلاثاء والاربعاء القمر ينتقل الى برج الدلو الهوائي ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من الميزان ما يعني فترة دسمة وغنية فيها الكثير من الحظ والسفر والمشاريع الجديدة لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو ينتقل بعدها القمر الى برج الحوت المائي يومي الخميس والجمعة فتستعيد مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت حماستها فتشارك في ورشة عمل او مفاوضات او ابحاث مهمة.

اما تنقلات الكواكب فتكون على الشكل التالي زحل والمشتري في الدلو ما يعني فترة استثنائية تحمل مواليد الابراج الهوائية الى منعطف جديد في حياتهم المهنية والشخصية والعائلية …

 
الزهرة في القوس يحمل معه الفرص والمكافآت لمواليد الابراج النارية فتكون فترة مليئة بالآمال الكثيرة والاجواء العاطفية والرومنسية وتغييرا في العمل او الانتقال الى منزل جديد او ربما قد تحقق حلمك وتتزوج ان كوكب الزهرة في القوس يتحدث عن امكانية حصول كل شيء تحلم به مواليد الحمل الاسد والقوس ..
 
كما يسجل هذا الاسبوع وجود الشمس المريخ وعطارد الى برج الميزان الهوائي ما يسهل حركة التواصل والمعاملات المصرفية لمواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو ويعتبر كوكب عطارد كوكب التواصل والاتصالات وهو الكوكب الاقرب الى الارض وهو مسؤول عن التنقلات والاسفار والملفات القانونية والادارية.

 

قراءة الموضوع أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع… ايجابية أو سلبية؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.