اخبار منوعة

أبرز اتجاهات مكياج العيون لعام 2022.. المطرز والكحل الأبيض الأبرز

تحرص المرأة على تجميل عيونها لإبرازها أمام الآخرين سواء عند ذهابها إلى العمل أو التنزه مع صديقاتها وغيرها من المناسبات المختلفة التي ينوون الذهاب إليها ، ولهذا نستعرض في التقرير أبرزها صيحات مكياج العيون لعام 2022 بحسب موقع المجلة.ماري كليرأحدث صيحات مكياج العيون لعام 2022

مكياج العيون المطرّز: إضافة القليل من اللمعان إلى عظم الحاجب ، بإضافة بعض الخرزات ، يعتبر من أبرز صيحات مكياج العيون لعام 2022 ، مما يجعل المرأة تحصل على إطلالة أنيقة ومبهجة. مسح جزء من مكياج العيون يعد مسح جزء من مكياج العيون باستخدام قطعة قطن مغموسة في مزيل المكياج من أبرز اتجاهات مكياج العيون لعام 2022 ، مما يساعد المرأة في الحصول على مظهر مميز. الكحل الأبيض وضع الكحل الأبيض على العين من أبرز صيحات مكياج العيون هذا العام ، والذي يساعد المرأة على إظهار جمال عيونها أمام الآخرين. قالت فنانة المكياج أحادية اللون كاساندرا جارسيا ، إن أحد أكبر اتجاهات مكياج العيون لعام 2022 هو الألوان أحادية اللون مثل البني ، وهو لون دافئ ويتناسب مع درجات لون البشرة. ألوان الباستيل تعتبر ألوان الباستيل من الألوان المناسبة لفصلي الصيف والربيع حيث تساعد المرأة في الحصول على إطلالة مبهجة ومميزة.

 

قراءة الموضوع أبرز اتجاهات مكياج العيون لعام 2022.. المطرز والكحل الأبيض الأبرز كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.