اخبار منوعة

أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2022 .. بجيوب عشان الموبايل والصورة السيلفى

تستعد بعض الفتيات لحفل زفافهن الصيف المقبل ، لذلك خلال هذه الفترة يبحثن عن فستان زفاف يتناسب مع وزنهن وطولهن من أجل الحصول على مظهر أنيق أمام المدعوين وفي نفس الوقت يتوافق مع أحدث صيحات الموضة. في صيف 2022 ولهذا نستعرض في التقرير أبرز صيحات فساتين الزفاف لصيف 2022 والتي تتلاءم مع جميع الأذواق بحسب الموقع “عرائسأبرز صيحات فساتين الزفاف لصيف 2022

فستان مع الكشكشة على صدره

يتميز هذا الفستان بتصميمه الأنيق ، مع الكشكشة على منطقة الصدر والشق ، نحب صدّه المكشكش والشق القصير في أسفل الفستان ، مما يساعد في إضفاء مظهر أنثوي أنيق. فستان مزين بالورود

يعتبر الفستان المزين بزخارف نباتية ثلاثية الأبعاد مثاليًا لحفل زفاف رومانسي في الحديقة أو في الهواء الطلق ، ويساعد العروس في الحصول على مظهر دقيق.

فستان نصف كم

يوجد فستان زفاف طويل مصمم بأكمام نصفية وظهر منخفض ومفتوح عند منطقة الصدر ، ويتميز بتصميمه الأنيق وخفة وزنه مما يسهل على العروس التحرك أثناء مراسم الزفاف. فستان جيوب

يعتبر هذا الفستان من الفساتين العملية والمريحة ، حيث تم تصميمه بجيوب يمكن للعروس حمل أي شيء بداخله حيث تم تصميمه بدون أكمام ومفتوح من منطقة الصدر والظهر على شكل حرف أ “، والقصيرة التي تساعد العروس في الحصول على اطلالة مميزة .. فستان مصمم بكشكشة على الجانب

هذا الفستان ضيق يبرز جمال العروس ، وتم تصميمه بكشكشة كبيرة على الجانب ، مما يساعد العروس في الحصول على مظهر أنثوي مميز ، أمام المدعوين.

 

قراءة الموضوع أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2022 .. بجيوب عشان الموبايل والصورة السيلفى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.