اخبار منوعة

أبرز اتجاهات تصميمات الأريكة لعام 2022.. هتخلى بيتك مريح وشيك

بعض الناس من وقت لآخر يريدون تغيير غرفة المعيشة وخاصة الأرائك ويبحثون عن تصميمات تتناسب مع ذوقهم الشخصي وألوان غرفهم وفي نفس الوقت تكون من أبرز خطوط عالم الأثاث هذا العام ، و ولهذا نستعرض في التقرير أبرز اتجاهات تصاميم الكنب لعام 2022 بحسب الموقع “المعيشة الخأبرز اتجاهات تصميم الأرائك لعام 2022

كنبة ركنية صوفا ركنية من أبرز الاتجاهات في تصميمات الكنب لعام 2022 مما يساعد على توسيع الغرفة حيث تأخذ مساحة معينة لتصميمها على شكل زاوية منفرجة. أريكة ذات وسائد داعمة من أبرز الاتجاهات في تصميمات الأريكة هي الأريكة المصممة بوسائد داعمة ، للمساعدة على الشعور بالراحة أثناء الجلوس ، كما يمكن استخدام الوسائد للنوم أيضًا. أرائك متعددة الاتجاهات تساعد الأرائك متعددة الاتجاهات في التواصل الاجتماعي والمحادثة بين الأشخاص من خلال جعلهم يجلسون وجهًا لوجه ، بالإضافة إلى المساعدة على الاسترخاء. أرائك منقوشة أرائك مصممة من أقمشة منقوشة أو تحتوي على رسومات مختلفة وألوان مختلفة تعد من أبرز الاتجاهات في تصاميم الأرائك لعام 2022 ، وتساعد على تحسين مظهر الغرفة وفي نفس الوقت تتيح حرية اختيار لون الغرفة رسم. أرائك مدمجة أصبح اتجاه تصميم الأرائك المدمجة منتشرًا في الفترة الأخيرة ، خاصة في عام 2022 ، ويعتمد على دمج الأريكة مع الأرفف أو الطاولة ، مما يساعد على توفير المساحة داخل الغرفة.

 

قراءة الموضوع أبرز اتجاهات تصميمات الأريكة لعام 2022.. هتخلى بيتك مريح وشيك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.