اخبار منوعة

أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022 .. ورق الحائط رجع موضة تانى

تختلف اتجاهات الديكور بشكل سنوي، لكنها تتفق على إضافة طابع جمالى داخل المنزل وفى نفس الوقت، تساعد على الشعور بالراحة أثناء الجلوس في البيت، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022، والتي تتوافق مع الأذواق المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.

أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022
 

ارتفاع شعبية الإطارات السوداء
 

يعتقد مصممو الديكور الداخلى، أن الإطار الأسود من الاتجاهات المنتشرة خلال عام 2022، سواء في إطارات النوافذ أو الأبواب والحنفيات، مما يضيف لمسة جمالية وأنيقة في المنزل، كما إنه من الألوان التي تتوافق مع العديد من الألوان الأخرى.

التصميمات المستديرة

تعتبر التصميمات المستديرة من اتجاهات الديكور المنزلى المسيطرة في عام 2022، سواء في قطع الأثاث وعناصر الإضاءة والمفروشات في مختلف غرف المنزل.

تصميمات مستوحاة من الطبيعة
 

تعتبر تصميمات الديكور المستوحاة من الطبيعة من أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022، سواء في درجات اللون الأخضر والأقمشة المزخرفة بالنباتات والحيوانات وإضافة زهور مختلفة في المزهرية.

ورق حائط
 

يعتبر طبع ورق حائط في الغرف من الاتجاهات المسيطرة خلال عام 2022، والتي تعتبر من الاتجاهات التي كانت منتشرة في فترتى الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي .

اللون الأخضر
 

يعتبر اللون الأخضر من الألوان الشعبية المنتشرة في عام 2022، سواء في ألوان الطلاء أو المفروشات أو حتى قطع الأثاث داخل الغرف المختلفة، وهو من الألوان التي تساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء.

 

 

قراءة الموضوع أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022 .. ورق الحائط رجع موضة تانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.