اخبار منوعة

أبرز إطلالات نجمات فيلم The Lost Daughter فى العرض الخاص له

وأطلت النجمة روث، البالغة من العمر 39 عاماً، ببذلة زرقاء وكانت ترتديها مع بنطال مطابق، وكانت تحمل بيدها حقيبة يد سوداء بينما كانت ترتدي زوجًا من الأحذية البيضاء.

واختارت الممثلة جيسي باكلي فستانًا أسود بدون أكمام مع ياقة عالية، كما ارتدت الممثلة ماجي جيلنهال قميصًا أصفر بدون أكمام مع خط رقبة متدلي، وارتدت نجمة الفيلم أيضًا تنورة سوداء وزوجًا من الكعبين المتطابقين .

وفيلم ” The Lost Daughter ” هو نوع من الدراما النفسية من تأليف وإخراج ماجي، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم من تأليف إيلينا فيرانتي.

وعرض الفيلم في الدورة 78 لمهرجان البندقية السينمائي الدولي في 3 سبتمبر ، حيث فازت ماجي بجائزة أوسيلا الذهبية لأفضل سيناريو، كما حظي الفيلم بحفاوة بالغة لمدة أربع دقائق من الجمهور في مهرجان البندقية السينمائي، والفيلم بطولة بيتر سارسجارد وبول ميسكال وإد هاريس وأوليفر جاكسون كوهين.

 

 

 

قراءة الموضوع أبرز إطلالات نجمات فيلم The Lost Daughter فى العرض الخاص له كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.