اخبار الرياضة

أبرز أرقام دوري الأمم الأوروبية قبل نهائى إسبانيا ضد فرنسا

يسدل الستار على منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، اليوم الأحد، بالمواجهة النارية التي تجمع بين المنتخبين الإسبانى والفرنسى، في التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية، يسبقها مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين منتخب بلجيكا ونظيره الإيطالى.

وحفلت دوري الأمم الأوروبية في نسختها الحالية بالعديد من الأرقام القياسية والإحصائيات المميزة نستعرض أبرزها في التقرير التالى:

أقيمت 162 مباراة في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية وتتبقى فقط مباراتى تحديد صاحب المركز الثالث والبطل.

شهدت منافسات المسابقة تسجيل 370 هدفا حتى الآن بمتوسط 2.29 هدفا في المباراة الواحدة ومعدل هدف كل 40 دقيقة.

يعد منتخب بلجيكا هو الأكثر تسجيلا للأهداف في المسابقة برصيد 18 هدفا بفارق 3 أهداف عن المنتخبين الإسبانى والفرنسى برصيد 13 هدفا لكل منهما.

حافظ منتخب فرنسا على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد.

يتصدر النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند قائمة هدافى دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 أهداف متساويا مع الثنائى روميلو لوكاكو وفيران توريس.

اسبانيا ضد فرنسا

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1.

فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتادور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وكان الاتحاد الأوروبي عيّن الإنجليزي أنتوني تايلور حكماً لمباراة إسبانيا ضد فرنسا، لإدارة نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية اليوم الأحد.

 

قراءة الموضوع أبرز أرقام دوري الأمم الأوروبية قبل نهائى إسبانيا ضد فرنسا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.