اخبار الرياضة

أبرز أرقام داروين نونيز صفقة ليفربول الجديدة

أبرز أرقام داروين نونيز صفقة ليفربول الجديدة

أكمل نادي ليفربول الإنجليزي صفقة الأوروغوياني داروين نونيز من بنفيكا ، اليوم الاثنين ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، ونشر نادي بنفيكا بيانًا رسميًا أكد فيه أن الصفقة تبلغ قيمتها 75 مليون يورو ، بالإضافة إلى 25 مليون يورو كإضافات..

ويعتبر نونيز ثالث لاعب من أوروجواي في تاريخ ليفربول بعد لويس سواريز وسيباستيان كواتس ، ونونيز هو ثاني صفقة لليفربول في الصيف بعد فابيو كارفالو الذي انتقل من فولهام..

بدأ نونيز البالغ من العمر 22 عامًا مسيرته المهنية في بينارول ، قبل أن ينتقل إلى ألميريا في عام 2019 مقابل 6 ملايين يورو ، ثم انتقل نونيز إلى بنفيكا في عام 2020 مقابل 24 مليون يورو..

بأرقام داروين نونيز مهاجم ليفربول الجديد ، لعب نونيز 84 مباراة مع بنفيكا ، سجل خلالها 47 هدفاً وصنع 16 آخرين..

اللاعب الدولي داروين نونيز خاض 11 مباراة دولية مع أوروجواي سجل خلالها هدفين.

أرقام داروين نونيز ، مهاجم ليفربول الجديد هذا الموسم ، وأرقام نونيز مع بنفيكا هذا الموسم مميزة ، حيث توج بلقب هداف الدوري البرتغالي برصيد 26 هدفاً ومجموع 41 مباراة في مختلف المسابقات خلال موسم 2022 ، خلالها. ساهم بـ 38 هدفا ، وسجل 34 هدفا وصنع 4 آخرين. وأصبح نونيز أغلى صفقة في تاريخ ليفربول ، بعد أن تجاوز فيرجيل فان ديك ، الذي انضم من ساوثهامبتون في شتاء 2018 ، مقابل 85 مليون يورو..

وأصبح نونيز أيضًا أغلى لاعب أوروجواي في التاريخ ، متجاوزًا مبلغ انتقال لويس سواريز من ليفربول إلى برشلونة في صيف 2014 مقابل 75 مليون يورو..

 

قراءة الموضوع أبرز أرقام داروين نونيز صفقة ليفربول الجديدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.