اخبار الرياضة

أبرز أرقام تشافى فى دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة برشلونة ضد بنفيكا

يستعد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، لخوض مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا كمدرب عندما يقود الفريق الكتالونى على مقاعد البدلاء أمام ضيفه بنفيكا، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

ويملك تشافى أرقام مميزة في مشواره مع برشلونة كلاعب بدورى أبطال أوروبا حققها بين عامي 1998 و2015، لعل أبرزها تتويج باللقب القارى 4 مرات سنوات 2006، 2009، 2011، و2015.

وسجل تشافى ظهوره في 151 مباراة بقميص برشلونة في دوري ابطال اوروبا نجح خلالها في تسجيل 11 هدفا بالإضافة إلى صناعة 32 هدفا، وحصل على 9 بطاقات صفراء ولم يتلق أي بطاقة حمراء.

ويحتل تشافى المركز الرابع في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا خلف الثلاثى: كريستيانو رونالدو 180، إيكر كاسياس 177، ليونيل ميسي 152.

وحقق فريق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه إسبانيول بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو”، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني، وهي المباراة الأولى لـ تشافي هيرنانديز كمدرب جديد للبارسا.

 

قراءة الموضوع أبرز أرقام تشافى فى دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة برشلونة ضد بنفيكا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.