اخبار الرياضة

أبرز أخطاء برشلونة في الميركاتو.. 6 لاعبين في ريال مدريد وكريستيانو رونالدو ومبابي وهالاند

اخبار الرياضة : أبرز أخطاء برشلونة في الميركاتو.. 6 لاعبين في ريال مدريد وكريستيانو رونالدو ومبابي وهالاند

أبرز أخطاء برشلونة في ميركاتو .. 6 لاعبين في ريال مدريد كريستيانو رونالدو ومبابي وهالاند

ركزت صحيفة سبورت على أخطاء إدارات برشلونة السابقة في سوق الانتقالات ، والتي خسر فيها الفريق عدة نجوم. واختارت سبورت 18 لاعبا أبرزهم 6 لاعبين يلعبون حاليا في ريال مدريد والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كيليان مبابي وحتى النرويجي إيرلينج هالاند. وحددت الصحيفة أسباب خسارة كل هؤلاء النجوم ، إما برفض دفع التعويض المالي أو اختيار المدرب ، أو بسبب الإدارة الفنية أو تفضيل اللاعبين الآخرين ، ونستعرض أبرز الأخطاء التي ارتكبتها إدارات برشلونة. سقطوا فيه.
النرويجية إرلينج هالاند.
اختار برشلونة المهاجم الدنماركي برايتويت عندما كان هالاند متاحًا ويلعب في فريق ريد بول سالزبورج واختار الانتقال إلى بوروسيا دورتموند ، حاليًا فشل الفريق في ضمه لأسباب اقتصادية.
الإسباني رودري ، لاعب مانشستر سيتي الحالي.
رفضت إدارة برشلونة دفع 20 مليون يورو لضمه وتبحث حاليًا عن خليفة لسيرجيو بوسكيتس.
لاعبو ريال مدريد.
الحارس البلجيكي تيبو كورتوا .. عندما فضل برشلونة التعاقد مع الألماني تير شتيجن الحارس الأساسي الحالي في ريال مدريد. الألماني توني كروس .. قبل التوقيع مع ريال مدريد ، كان برشلونة مرشحًا للتعاقد معه مرتين ، وفضله الكرواتي إيفان راكيتش. الكرواتي لوكا مودريتش .. اقترب من التوقيع مع برشلونة عندما كان لاعباً في دينامو زغرب وتوتنهام ، ورغم التقارير الإيجابية للإدارة الفنية ، لم يقدم الفريق عرضاً قوياً للانضمام إليه. الإسباني ماركو أسينسيو ، برشلونة رفض دفع الشرط الجزائي لريال مايوركا ، واستغل ريال مدريد الفرصة ووقع عليه. الفرنسي كريم بنزيمة .. رفض برشلونة التوقيع معه بسبب تقرير من تشيكي بيجيريستين المدير الرياضي السابق حول أسلوب حياته. الصربي لوكا يوفيتش .. رُفض عقده بسبب أسلوبه في اللعب. النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .. برشلونة اختار مواطنه كواريسما ثم وقع مع البرازيلي رونالدينيو ورفض التوقيع مع كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى مانشستر يونايتد الألماني مسعود أوزيل .. اقترب برشلونة من ضمه ورفضه بيب جوارديولا في اللحظات الأخيرة عندما كان لاعباً في بريمن وانتقل إلى ريال مدريد ، حيث قدم مستوى جيداً. البرازيلي كاكا .. عرض عليه برلسكوني في صفقة رونالدينيو البرازيلي لكن برشلونة رفض التفكير في الأمر. وشكك الإسباني موراتا ، برشلونة في جدوى التعاقد معه ، واستغل أتلتيكو مدريد الأمر وراهن عليه.
لاعبين آخرين..
الكندي ألفونسو ديفيز .. لاعب بايرن ميونيخ الحالي برشلونة رفض دفع 5 ملايين يورو للانضمام إليه عندما كان عمره 16 عاما وكان لاعبا في فريق فانكوفر الأبيض الكندي. الفرنسي كيليان مبابي .. في خطأ تاريخي فضل برشلونة الجناح عثمان ديمبيلي بدلاً من البرازيلي نيمار ولم يراهن على صفقة نجم موناكو السابق. الصربي دوسان فلاهوفيتش .. عرضه فيورنتينا ووكلاؤه على برشلونة في شكل قرض بالإضافة إلى خيار شراء عقده ، لكن انتشار فيروس كورونا أوقف الصفقة ، ورفضها برشلونة فيما بعد.

قراءة الموضوع أبرز أخطاء برشلونة في الميركاتو.. 6 لاعبين في ريال مدريد وكريستيانو رونالدو ومبابي وهالاند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.