اخبار منوعة

أبرزهم سمير غانم.. فنانون وضعوا بصمتهم فى الموضة باختيارات أزياء غير تقليدية

حاول بعض الفنانين خلال مسيرتهم الفنية أن يبتكروا لأنفسهم أسلوبًا خاصًا ليس فقط في عالم الفن ولكنهم اقتحموا أيضًا عالم الموضة والأزياء، فمنهم من رحل عن عالمنا تاركًا أثرًا كبيرًا في موضة جيله والأجيال المتعاقبة، ومنهم ما زال حيًا يطور من موهبته ومن استايل ملابسه وشكله، والتريند يلاحقه من حين لآخر، كما أوضح خبير الأزياء مصطفى الشافعي في حديثه لـ”اليوم السابع” أن بعض الفنانين أتخذوا نمطًا منفردًا خاص بكل منهم في الموضة والإكسسوارات جعلتهم يمتازون بحضور مميز وملفت للانتباه بشكل كبير ومنهم:
 

سمير غانم أسطورة الأزياء الإكسسوار

صنع لنفسه استايل خاص وحالة استثنائية يصعب تقليدها، حيث تميز الفنان سمير غانم بأسلوب خاص يظهر به في أي مناسبة أو عمل يشارك فيه، فكان له نظارات بأشكال مختلفة، بدل وملابس لا يرتديها أحد سواه، مثل القمصان التي أخذت طابع منقوش ولامع وبه بعض التفاصيل التي ينفرد بها هو، و شعر مستعار يغيره من حين إلى آخر، حتى أصبح ملك الإكسسوارات، خاصة النظارات التي كان يرتديها، وله موضة خاصة إذا شاهدت أحدًا يرتديها ستعلم بالطبع أنه يقلد “سمير غانم” رحمه الله. 

 

 

الفنان شعبان عبد الرحيم

لم يصنع الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم شهرته من الغناء فقط، بل كان لإطلالاته دور كبير في نجوميته ولفت الانتباه إليه، فالإطلالات والأزياء الغريبة التي اعتاد الظهور بها، والتي كان يجمع فيها بين ملابس ذات ألوان جريئة وصاخبة، وإكسسوارات متنوعة، ومنها ساعتان ذهبيتان في كلتا يديه، كانت سببًا رئيسيًا في شهرته ليس في مصر فحسب بل والدول العربية والعالمية أيضا.

 

الفنان محيي إسماعيل

يتميز الفنان محيي إسماعيل بإطلالاته غير تقليدية، التي تلفت الأنظار إليه دائما والتي تناسب شخصيته فهو لا يحب أن يتقيد بقواعد وضوابط الموضة والأزياء، ولكن جعل لنفسه استايل خاص يتميز بالقبعة أو الـ “بيريه” المميز والنظارة الشمسية حتى وإن كان داخل استديو يرتديها أيضا.

 

 

 

مغنى الراب ويجز

الملابس المختلفة غير التقليدية بألوان بعيدة عن المعتاد، جعلت مغني الراب “ويجز” يضع قدميه على أبواب شهرته التي استقطب بها شباب جيله، غير طريقته الفريدة في ارتداء الملابس أيضاً طريقة تصفيف شعره ولحيته وشاربه، ومؤخرًا، أطلق ويجز خط موضة جديد مستوحي من ملابسه غير التقليدية التي يظهر بها في كليباته.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع أبرزهم سمير غانم.. فنانون وضعوا بصمتهم فى الموضة باختيارات أزياء غير تقليدية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.