اخبار منوعة

أبرزهم الشناوى ووليد سليمان.. "أحمد" يبدع في تصميمات الجرافيك لنجوم الكرة

شارك القارئ أحمد عدوية ، عبر خدمة “Citizen Press” في “اليوم السابع” ، عددًا من الصور لموهبته في التصميم الجرافيكي لنجوم كرة القدم منهم محمد الشناوي ووليد سليمان وعدد من نجوم كرة القدم على الصعيد الوطني. الفريق الذي يسعى إلى تطويره بشكل مستمر ، وأكد أنه يرغب في التخصص في المجال والتخصص في رسم نجوم الكرة المستقبلية. تدعو “اليوم السابع” قراءها لإرسال مشاركاتهم ومشاكلهم على رقم الهاتف والرسائل النصية على الفيس بوك سواء كانت مشاكل صحية أو اجتماعية أو نداءات للمسؤولين أو مشاكل في المناطق التي يقيمون فيها أو مساعدة أي شخص. النوع وسيعمل الموقع على حلها من خلال خدمة “واتس اب” اليوم السابع برقم 01280003799 او عبر البريد الالكتروني. [email protected] او من خلال رسائل “فيسبوك” بشرط نشر اخبار الفيديو والفيديو نيابة عن القراء.

 

قراءة الموضوع أبرزهم الشناوى ووليد سليمان.. "أحمد" يبدع في تصميمات الجرافيك لنجوم الكرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.