اخبار منوعة

أبراج مش بتعرف تسامح ولا تنسى الإساءة.. قلبهم مش أبيض

يمكن للبعض بسهولة أن يغفر لمن أساء إليهم دون التطرق إلى الموضوع الذي كان سبب الخلاف مرة أخرى ، لكن البعض الآخر لا يستطيع التغلب على الخلاف ويغفر لمن أساء إليهم ، ويعتقد أن هذه تنتمي إلى بعض العلامات الفلكية التي نراجعها في هذا التقرير ، بحسب الموقع.صخبأبراج لا تعرف التسامح ولا تنسى الإساءة برج الحمل أحيانًا يصبح عدوًا لدودًا للأشخاص الذين أساءوا إليه يومًا ما ، بسبب عدم قدرته على نسيان الإساءة وفتح صفحة جديدة مع من أساء إليه ، ويظل يحلم به. الانتقام منهم طوال الوقت ، وذلك بسبب رغبته المستمرة في الشعور بأنه أقوى من الآخرين ، فالسرطان يوقع شخصيتين: شخصية عاطفية وانتقامية ، وتظهر الأخيرة عندما يعصيه أو يتشاجر معه أو يسيء معاملته ، لتتحول في لحظة إلى شخص لا يريد إلا الانتقام حتى يشعر بالنصر. ليو هي فكرة تعرضه للخيانة من قبل أي شخص ، وخاصة أقرب أصدقائه ، مما يحوله للحظة إلى عدو لدود لا يفكر إلا في الانتقام ممن خانوه وأساءوا إليه. ويسعى لإيجاد نقاط ضعف عدوه حتى ينتقم منه وينتقم منه ، خاصة من الشخص الذي دمر حياته من أجله.

 

قراءة الموضوع أبراج مش بتعرف تسامح ولا تنسى الإساءة.. قلبهم مش أبيض كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.