اخبار منوعة

أبراج رجالها شعارهم "امرأة واحدة لا تكفى".. الحوت لرومانسيته والميزان لتردده

أي رجل يقع في حب امرأة واحدة ويرتب حياته حسب حياته معها ، ويسعى أيضًا إلى التخطيط للزواج منها والشعور بالاستقرار والأمان معها من خلال تكوين أسرة صغيرة ، لكن بعض الرجال يقعون في حب أكثر من واحدة. امرأة في وقت واحد ، وقد يتصلون بأكثر من واحدة في نفس الوقت ويشعرون بالحيرة الشديدة في التفضيل بينهم لعدم قدرتهم على الانفصال عن أحدهم ، ويعتقد أن هذه تنتمي إلى بعض العلامات الفلكية التي نحن المراجعة في هذا التقرير بحسب الموقعصخبالأبراج التي تقع في حب أكثر من امرأة في نفس الوقت. الميزان يحكمه كوكب الزهرة الذي يدور حول الحب والرومانسية ، لذلك فهو من العلامات التي تبذل قصارى جهدها للحفاظ على العلاقة العاطفية واستقرارها. إن إحجامه عن اتخاذ أي قرار يجعله غير قادر على تفضيل علاقة واحدة على الأخرى ، وبالتالي فإن رجل الميزان متعدد المشاعر. تتخيل امرأة حياته السعيدة معها ، ولهذا تدفعه صفاته إلى الوقوع في حب أكثر من امرأة ، لكنه في النهاية يفضل العلاقة التي يشعر فيها بالأمان والحب الذي يفتقده طوال الوقت.

 

قراءة الموضوع أبراج رجالها شعارهم "امرأة واحدة لا تكفى".. الحوت لرومانسيته والميزان لتردده كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.