اخبار منوعة

أبراج تفشل في علاقاتها العاطفية بسبب غيرتها الشديدة.. مش بيستحملوا حد يقربلهم

الغيرة سيف ذو حدين ، فقد يكون تعبيرا عن الحب وقد يتحول إلى سلسلة ثقيلة تخنق الحبيب بصديقته ، وتتحول علاقتهما إلى سلسلة من المشاكل والخلافات التي لا تنتهي ، ويعتقد أن هذا تتميز السمة ببعض العلامات الفلكية التي أشار إليها رائف رأفت خبير الأبراج عندما تحدث إلينا عن الأبراج التي تفشل في علاقاتهم العاطفية بسبب الغيرة..

تفشل الأبراج في علاقاتهم بسبب الغيرة

الأسد:

ليو من العلامات الاندفاعية التي تشعر بالغيرة الشديدة من الأشياء التي تمتلكها ، وخاصة شريكها ، وتصل غيرته إلى حد الجنون ، ولهذا السبب يفشل غالبية المولودين تحت هذه العلامة في علاقاتهم العاطفية ، رغم الرومانسية والقدرة على احتواء الشريك ، لكن غيرتهم الشديدة تفسد علاقتهم العاطفية دائمًا. سرطان:

السرطان من علامات الغيرة خاصة في عمله ، ويسعى دائمًا ليكون الأفضل ، لذلك نجد أن السرطان قد يرتكب أخطاء في التعبير عن حبه لزملائه وشريكه ، بسبب غيرته التي تحولت إلى سلسلة ، مما يتسبب في فشل علاقته به مع مرور الوقت. بُرْجُ العَذْراء:

برج العذراء من الأبراج التي يمكن الاعتماد عليها ، لكنه يبحث عن نفسه دائمًا في شريك حياته ، وهو أيضًا شخص غيور جدًا ، وتتحول غيرته إلى سلسلة حول رقبة الحبيب ، مما يتسبب في إفساده. علاقته به ، بالإضافة إلى أنه إذا شعر أنه غير مرغوب فيه ، فإنه يتغير ويتصرف بطريقة غير مقبولة مع الشريك.

 

قراءة الموضوع أبراج تفشل في علاقاتها العاطفية بسبب غيرتها الشديدة.. مش بيستحملوا حد يقربلهم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.