اخبار منوعة

أبراج تتجاهل الرد على رسائل السوشيال ميديا.. الثور لعناده والعذراء لانشغاله

قد ينشغل البعض برسائل مرسلة إليهم من أصدقائهم أو زملائهم في العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن البعض يعتاد على فتح الرسالة لكن يتجاهل الرد عليها ، ويعتقدون أنهم ينتمون إلى بعض العلامات الفلكية التي نراجعها في هذا التقرير ، بحسب الموقعيورتانغوأبراج تتجاهل الرد على رسائل التواصل الاجتماعي

الثور عنيد ، لذلك قد يفتح الرسالة ويقرأها ويتجاهل الرد عليها ، فعندما يكون المرسل في المرسل ولأنه لا يجيد التعبير عن مشاعره ، فقد لا يتمكن من الرد على الرسائل العاطفية وقراءتها فقط. يتميز برج الحمل بالمثابرة والطموح مما يجعله مشغولاً طوال الوقت لتحقيقه ، لذلك قد يقرأ الرسالة وينسى الرد عليها ، ثم يدرك لاحقًا أنه يجب عليه الرد عليها في أسرع وقت ممكن ، ولكن من أجله. حب كبير لعائلته وأصدقائه ، فهو لا يتجاهل رسائلهم ويرد عليها طوال الوقت. يجتهد رجل برج العذراء طوال الوقت لتحقيق الكمال في كل شيء ، لذلك قد ينسى الرد على الرسائل لأنه منشغل دائمًا بتحقيق طموحه ، ولن يستجيب للرسالة ما لم يتذكرها لاحقًا. الميزان طفل الميزان يسعى لتحقيق التوازن في حياته ، ويبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك ، لكنه يفكر دائمًا بطريقة عقلانية ، ولا يجيب على الرسائل النصية لسبب واحد ، إلا إذا كان يقرأ رواية أو كتابًا مهمًا ، أو يجد شخصًا آخر يحاول الوصول إليه من خلال الرسائل فيشغل بالرد عليه وينسى الرد على الرسائل الأخرى.

 

قراءة الموضوع أبراج تتجاهل الرد على رسائل السوشيال ميديا.. الثور لعناده والعذراء لانشغاله كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.