اخبار منوعة

آمال ماهر: واقعة في غرام عبير نعمة وهي من الأصوات المميزة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : آمال ماهر: واقعة في غرام عبير نعمة وهي من الأصوات المميزة  . والان الى التفاصيل.

بقلم منى الموجي:

أبدت الفنانة أمل ماهر إعجابها بصوت الفنانة عبير نعمة، مؤكدة أنها وقعت في حبها وتعتبرها من الأصوات المميزة.

وتابعت أمل في حوارها في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر: “أنا معجبة بعبير نعمة ومهتمة بسماعها. أنا المغني، عندي خشبة مسرح، فهو يسجل ويعيد في الاستوديو، لكن أسمع عبير على المسرح وكأني أسمعها في استوديو، وهي من أكثر الأصوات المميزة في نسبي”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة نشرتها قناة MBC مصر (@mbcmasrtv)

وتحدثت أمل ماهر خلال اللقاء عن الفترة التي خرجت فيها شائعة اختطافها، وأكدت أنها حرصت على طمأنة الجمهور بفيديو، إلا أن البعض شكك في الأمر. كما تحدثت عن ألبومها الجديد وشكرت فريق العمل من الشعراء والموزعين والملحنين، وأعربت عن سعادتها وإعجابها بالنهضة التي تعيشها المملكة. السعودية في مختلف المجالات.

اقرأ أيضا

أمل ماهر: «قدمت مع المستشار تركي آل الشيخ أعمالاً ناجحة ويشرفني المشاركة في موسم الرياض»

أمل ماهر عن شائعات اختطافها وتعذيبها: “أقاربي قالوا لي ابعت صوتك حتى نطمئن”

 

آمال ماهر: واقعة في غرام عبير نعمة وهي من الأصوات المميزة

ملاحظة: هذا الخبر آمال ماهر: واقعة في غرام عبير نعمة وهي من الأصوات المميزة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : آمال ماهر: واقعة في غرام عبير نعمة وهي من الأصوات المميزة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر آمال ماهر: واقعة في غرام عبير نعمة وهي من الأصوات المميزة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!