اخبار الرياضة

آس: عبد الصمد الزلزولي وعد تشافي بعدم المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا مع منتخب المغرب

إرم نيوز – اخبار الرياضة : آس: عبد الصمد الزلزولي وعد تشافي بعدم المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا مع منتخب المغرب

ذكرت صحيفة ”آس“ الإسبانية أن النجم الشاب عبد الصمد الزلزولي وعد مدربه تشافي هيرنانديز بعدم المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا برفقة المنتخب المغربي والتي تقام في الكاميرون.
وحسب الصحيفة فالنجم البالغ من العمر 20 سنة قرر اللعب للمنتخب المغربي وكان  حسم قراره بالمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا لكن المدرب تشافي هيرنانديز تحدث معه في الأيام الأخيرة لإقناعه بالبقاء في برشلونة خلال الفترة المقبلة وعدم المشاركة برفقة منتخب بلاده.
وأكدت الصحيفة أن تشافي هيرنانديز أخبر عبد الصمد الزلزولي بكونه يرغب في أن يبقى ويتطور تحت قيادته والحصول على دقائق للعب وهو ما جعل قناعات الدولي المغربي تتغير وأصبح يفكر في التخلي عن المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا.
ومنذ توجيه البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي الدعوة لعبد الصمد الزلزولي مهاجم برشلونة للمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون تزايدت الضغوط على اللاعب من فريقه ومن الاتحاد الإسباني لكرة القدم لإقناعه بعدم تلبية دعوة المنتخب المغربي.
ولم يصدر أي تصريح رسمي من الاتحاد المغربي لكرة القدم حول وضعية عبد الصمد الزلزولي لكن المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش أكد سابقا أن اللاعب متحمس للعب برفقة المنتخب المغربي، وأنه تحدث مع تشافي هيرنانديز حول أهمية مشاركته في نهائيات أمم أفريقيا.
ووعد تشافي هيرنانديز بعدم التدخل والضغط على عبد الصمد الزلزولي وترك له الحرية في اختيار المنتخب الذي يمثله وقرار المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا.
وأكدت صحيفة “ آس “ أن الدولي المغربي الشاب لن يتخذ قرار نهائيا في انتظار ما ستسفر عنه الاتصالات بينه وبين مدرب المنتخب المغربي في الأيام المقبلة.
وسيكون عبد الصمد الزلزولي متاحا للمدرب تشافي هيرنانديز خلال لقاء ريال مايوركا في الدوري الإسباني المقرر يوم الـ2 من كانون الثاني / يناير 2022 بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم السماح للاعبين بالبقاء في أنديتهم لغاية الـ3 من كانون الثاني/ يناير المقبل.

قراءة الموضوع آس: عبد الصمد الزلزولي وعد تشافي بعدم المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا مع منتخب المغرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.