اخبار مسيحية

آسيا / ميانمار – الزعماء الدينيون: "السلام رحلة حج: متحدون ، فلنبدأ"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : آسيا / ميانمار – الزعماء الدينيون: "السلام رحلة حج: متحدون ، فلنبدأ"  . والان الى التفاصيل.

يانغون (وكالة فيدس) – أطلق الزعماء الدينيون في ميانمار “نداءًا حماسيًا من أجل السلام” ، وحثوا جميع المواطنين البورميين على “أداء فريضة الحج من أجل السلام”. يقرأ النص المرسل: “لقد شهدت الأشهر القليلة الماضية تهديدات كبيرة لقدسية الأرواح ، والأشخاص يتضورون جوعا.
في بلد ينعم بالعديد من الموارد العظيمة ، يعد تدمير الأرواح البشرية مأساة مفجعة ، يقرأ النص المرسل إلى وكالة فيدس والموقع من قبل ممثلي الكنيسة الكاثوليكية في ميانمار مثل الكاردينال تشارلز ماونغ بو ، رئيس أساقفة يانغون ؛ المونسنيور ماركو تين وين ، رئيس أساقفة ماندالاي والمونسنيور باسل آثاي، رئيس أساقفة تانغي.
وإذ تعرب الرسالة عن مخاوف ومشاعر مختلف الطوائف الدينية ، تشير الرسالة إلى أن “أماكن العبادة والأديرة ، حيث تسعى الجماعات لتحقيق السلام والمصالحة ، تتعرض هي نفسها للهجوم. وتتطلب الصكوك الدولية مثل اتفاقية لاهاي حماية أماكن العبادة ، المدارس والمستشفيات. نتساءل بألم وكرب لماذا تتعرض هذه الأماكن المقدسة للهجوم والتدمير “. ويتابع: “كأمة ، يجب أن نشفى. الشفاء يمر من خلال إحساسنا العميق بالعلاقة الشخصية. أماكن العبادة تعزز هذا الترابط ، مما يؤدي إلى السلام. وعندما يتم حرقها بلا رحمة ، والعودة إلى وضعها الطبيعي تصبح اليوم تحديًا كبيرًا”.
وجاء في ختام الرسالة “كقادة للتقاليد الدينية المختلفة ، نوجه نداءً عاطفيًا إلى جميع الأطراف المهتمة في ميانمار: لقد عانينا ما يكفي كشعب ، فلندع كل الأسلحة تصمت ، ونعتبر كل الناس إخوة وأخوات ، ودعونا بدء الحج المقدس من أجل السلام ، متحدًا كأمة وكشعب “. وانتهت الرسالة بالتالي “السلام ممكن، والسلام هو السبيل الوحيد” ، داعية جميع المؤمنين للصلاة من أجل السلام والمصالحة للوطن.(ب.ا.) ( وكالة فيدس 21/1/2023)

 

آسيا / ميانمار – الزعماء الدينيون: "السلام رحلة حج: متحدون ، فلنبدأ"

ملاحظة: هذا الخبر آسيا / ميانمار – الزعماء الدينيون: "السلام رحلة حج: متحدون ، فلنبدأ" نشر أولاً على موقع (وكالة فيدس) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : آسيا / ميانمار – الزعماء الدينيون: "السلام رحلة حج: متحدون ، فلنبدأ"

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر آسيا / ميانمار – الزعماء الدينيون: "السلام رحلة حج: متحدون ، فلنبدأ" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.