آسيا / كوريا الجنوبية – ينطلق شباب كوريا الى الايام العالمية للشباب حاملين شغفهم بالسلام

آسيا / كوريا الجنوبية – ينطلق شباب كوريا الى الايام العالمية للشباب حاملين شغفهم بالسلام
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر آسيا / كوريا الجنوبية – ينطلق شباب كوريا الى الايام العالمية للشباب حاملين شغفهم بالسلام

كارتاغو – يحمل الشباب الكوريون شغفهم والتزامهم بالسلام الى الايام العالمية للشباب في بنما ، كما علمت فيدس. وقد وصل للتو 41 مؤمناً من أبرشية سيول بمرافقة المونسنيور بيتر تشونغ سون تايك ، أسقف سول المساعد الى القارة الأمريكية ، و توجّهوا يالتحديد إلى كنيسة Protomartyrs في سان إستيبان في أبرشية كارتاغو كوستاريكا ، للمشاركة في المرحلة الأبرشية التي التي تسبق الايّام العالمية للشباب الفعلية في بانام. ووفقا مكتب الاتصالات التابع لأبرشية سيول ، فقد احتفل الكوريون والشباب في الكنيسة المضيفة بقدّاسٍ احتفالي. واراد المستضيفون الترحيب بهم رسمياً رغم كون شباب من بلدين من الأطراف المقابلة من الكرة الأرضية ويتقيان للمرة الأولى. وعاشوا اختبار الوحدة الاوّل ، لأنهم جميعاً صغار ويتشاركون نفس الإيمان.
وفي الحفل الترحيبي ، أعد المستضيفون عرضًا موسيقيًا وفقًا للتقاليد المحلية ، بينما ، تبرع المؤمنون الكوريون بتمثال كوري لمريم العذراء ولوحة من الشهداء الكوريين البالغ عددهم 103 خلال الحفل.
من 17 إلى 20 كانون الثاني، سوف يشارك الشباب في برامج ومبادرات مختلفة ، مثل الأنشطة التطوعية والتجمعات والحج إلى الاديار. في وقت لاحق ، في 20 كانون الثاني ، سوف يسافرون لمدّة 15 ساعة بالحافلة من كوستاريكا إلى بنما.وقد غادر المؤمنون سيول في 14 كانون الثاني ، بعد القداس الذي صلوا خلاله لحماية الله وبركاته ، وقال المونسنيور تشونغ: ” دعونا نضع قلوبنا للترحيب بنعمة الله ، حتى يتسنى لهذا الوقت في بنما أن يأتيي بثمار وتكون نعمةً لحياة كلٍّ منهما ، ووقتًا لمشاركة محبة الله والآخرين.
وشدد على أن “الحراك” و “التواصل” بين شباب اليوم ، “يؤكد أنهم يتشاركون الخبرات الايمانية في الايام العالمية للشباب وانّ أثمن تجاربهم تكون مع أولئك الذين لا يستطيعون المشاركة شخصياً”.
فيالايام العالمية للشباب في بنما 2019 ، المقرر عقدها من 22 إلى 27 كانون الثاني ، سيكون هناك حوالي 370 مؤمن من 12 أبرشية في كوريا الجنوبية ، كما سيحضر الكاردينال أندرو يوم سوو جونغ ، رئيس أساقفة سيول.
زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر آسيا / كوريا الجنوبية – ينطلق شباب كوريا الى الايام العالمية للشباب حاملين شغفهم بالسلام نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

داخلية فرنسا تعلن الاستنفار.. وتنشر 7500 شرطيا تحسبا لتظاهرات السترات الصفراء

داخلية فرنسا تعلن الاستنفار.. وتنشر 7500 شرطيا تحسبا لتظاهرات السترات الصفراء زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن