آسيا/فلسطين- تحصل محامية مسيحية على إجازة عمل في المحاكم الإسلامية

آسيا/فلسطين- تحصل محامية مسيحية على إجازة عمل في المحاكم الإسلامية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر آسيا/فلسطين- تحصل محامية مسيحية على إجازة عمل في المحاكم الإسلامية

رام الله – حصلت المحامية المسيحية هيا نوره من مدينة بيت ساحور، المدينة الفلسطينية المسيحية على إجازة عمل لكي تمثّل موكّليها في المحاكم الإسلامية الفلسطينية، حيث يتم إصدار الأحكام بحسب الشريعة الإسلامية. وبفضل الاجازة التي منحها ايّاها رئيس المجلس الأعلى الإسلامي محمود الهباش، يحق للمحامية المسيحية الفلسطينية ممارسة مهنتها في المحاكم الإسلامية .
نوره هيا هي المحامية المسيحية الفلسطينية الخامسة التي تحصل على إجازة للعمل بحسب الشريعة الإسلامية منذ تشكيل السلطة الفلسطينية في 1994.
وبحسب ما ذكرت وكالة وفا الفلسطينية، أشار محمود الهباش أن استعداد المحامين المسيحيين ممارسة مهنتهم في المحاكم الإسلامية هي ايضاً طريقة للتأكيد على التناغم بين المسلمين والمسيحيين الذين ينتمون إلى الشعب الفلسطيني.
زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر آسيا/فلسطين- تحصل محامية مسيحية على إجازة عمل في المحاكم الإسلامية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مستشارة الرئيس السورى: الاتفاق الأمريكى التركى "غامض" وأردوغان رجل معتد وخطير

مستشارة الرئيس السورى: الاتفاق الأمريكى التركى "غامض" وأردوغان رجل معتد وخطير زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن