اخبار مسيحية

آسيا / باكستان – يستمر حلم القديس كاميلوس: أول كنيسة مكرسة للقديس في مقاطعة أوكارا

اوكارا – أعلن المونسنيور إندرياس رحمت ، أسقف فيصل آباد ، بمناسبة تكريس أول كنيسة أبرشية للقدّيس كاميلو في قرية تسمى “تشاك 49” في منطقة أوكارا وهي إحدى مدن إقليم البنجاب انّ الكنيسة هي “بيت للصلاة ، ومكان للعبادة حيث يمكن للمرء التواصل مع الله وحيث لا يُسمح بالأنشطة الأخرى غير الصلاة والروحية”.ويكتب الاب مشتاق أنجوم ،أول كاهن كاميلي باكستاني الى وكالة فيدس “بدأ الحلم الكاميلي للكنيسة المكرسة لشفيع المرضى في عام 2001 مع وصول الأب رينو متريني الى باكستان. ومنذ ذلك الحين ، زرعت بذور صغيرة من الإيمان الكاميلي في كل مكان تقريبًا. سقطت إحدى هذه البذور على أرض خصبة في تشاك 49 في أوكارا”.
ويروي الكاهن أن الجماعة بأكملها وكاهن الرعية الأب خالد مختار أرادوا مزاراً. ويضيف “في 16 ايلول/ سبتمبر 2018 ، أرسل مرسل كاميلي آخر الأب لويجي جالفاني لوضع الحجر الأول لكنيسة القدّيس كاميلو. وكان حاضراً كل من الأب الراحل أماتو الدينو ، الاب خالد مختار وبعض راهبات العائلة المقدسة وعدد كبير من المؤمنين. وفي السنوات الأخيرة ، وبفضل مساهمة العديد من المحسنين المحليين والدوليين ، اكتملت الكنيسة المكرسة للقديس كاميلو وبارك الأسقف رحمت وكرّس الكنيسة الأولى للقديس شفيع المرضى في باكستان عشية عيد ميلاد مريم في 7 ايلول/ سبتمبر الماضي ، بحضور عدد كبير من ممثلي الكنيسة والإكليروس والعلمانيين والمؤمنين . وبنفس هذه المناسبة ، منح رئيس الأساقفة رحمت سر التثبيت لأكثر من مائة شاب.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.