اخبار مسيحية

آسيا / باكستان – اعتقال رجال مسلمين بتهمة اختطاف مراهقة مسيحية

أوكارا – “نحن نقدر الشرطة لاستجابتها السريعة وإجراءاتها في اعتقال مرتكبي أعمال العنف ضد مراهقة مسيحية. من الضروري كسر ثقافة الإفلات من العقاب “: هذا ما يقوله المسيحي أشكناز خوخار وهو ناشط في حماية حقوق الإنسان الذي تابع قضية فتاة مسيحية تبلغ من العمر 16 عامًا من أوكارا ، البنجاب ، اختطفها مسلم واغتصبها عدة رجال مسلمين .
اعتقلت شرطة أوكارا محمد عارف واثنين من شركائه في 10 كانون الثاني / يناير. وبحسب الشكوى ، قام عارف البالغ من العمر 30 عامًا بمضايقة الطالبة عبرالرسائل النصية والمكالمات الهاتفية لإقناعها بممارسة الجنس معه. عندما رفضت الفتاة ، خطفها عارف في 7 كانون الثاني / يناير، وأعطاها حبة منومة، وأخذها مع اثنين من شركائه إلى فيصل آباد ، حيث اغتصبها مرارًا ، ثم أطلق سراحها في ظروف مؤلمة. ويضيف أشكناز خوخار لوكالة فيدس: “عانت الفتاة من صدمة جسدية ونفسية خطيرة. في الوقت الحالي ، لا يستطيع حتى التحدث بدافع الصدمة. “لقد تقدمت الأسرة بشكوى وألقت الشرطة القبض على الجناة”. وهناك زيادة في هذه الحالات ، وحتى الآن لا تستطيع الحكومة اتخاذ أي إجراء حازم بشأنها ويشير خوخار إلى حماية الفتيات المنتميات إلى أقليات دينية في باكستان. فهؤلاء الفتيات يعانين من صدمات نفسية وجسدية ، كما تتأثر الأسرة بشدة. هذه هي الحالة الثالثة التي يبلغ عنها المجتمع المسيحي في الأيام الأولى من شهر كانون الثاني / يناير2022: اختفى زريش البالغ من العمر 17 عامًا وأنجيل البالغ من العمر 15 عامًا في كوت رادها كيشان.
وفقًا لتقارير عن حقوق المرأة نُشرت في منتصف عام 2021 ، في مقاطعة البنجاب الباكستانية وحدها ، تم اختطاف ما مجموعه 6754 امرأة في النصف الأول من عام 2021. تجذب ظاهرة الاختطاف اهتمامًا خاصًا عندما يتم توجيهها إلى المراهقات غير المسلمات الذين يتم اختطافهم وتحويلهم وإجبارهم على الزواج الإسلامي ، مع الإفلات من العقاب بشكل عام.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.