اخبار مسيحية

آسيا / الصين – موكب مهيب وعيد شكر في إكليريكية بكين للاحتفال بعيد القربان المقدّس

بكين (وكالة فيدس) – احتفلت إكليريكية بكين بزيّاح القربان المقدس يوم الأحد 19 حزيران/ يونيو. تزامناً مع “عيد الأب” ، أشاد الإكليريكيون وشكروا أبيهم السماوي ، ثم الكهنة المربين ومعلمي الإكليريكية ، على مرافقتهم الأبوية على طول المسيرة المهنية. وبحسب المعلومات التي وردت الى وكالة فيدس ، في ضوء العطلة الصيفية واختتام الامتحانات المدرسية ، شارك جميع الإكليريكيين في الاحتفال ، مذكرين بسر الحب الذي تركه لنا ربنا ، وهو سر إيماننا العظيم. أُسندت العظة إلى الأب جوزيبي تشين ، وهو كاهن شاب رُسم سنة 2019 ، وشدد على أن: “كل احتفال إفخارستي يعني الاتحاد بالرب ؛ إنها تجربة شراكة جماعية “. وبمناسبة عيد الأب ، صلى الإكليريكيون على وجه الخصوص من أجل معدّيهم ومن أجل الآباء جميعًا. وخلال اللقاء الذي أعقب الاحتفال ، أعربوا مجددًا عن امتنانهم للتنشئة التي تلقوها ، ولا سيما التنشئة الروحية ، واستدعوا الصفاء والسلام الداخلي لجميع الكهنة. وقبل الاحتفال بعيد القربان المقدّس في 16 حزيران/ يونيو ، عقدت الامتحانات والدفاع عن الأطروحة لـ 14 من طلاب كلية الفلسفة للعام الدراسي 2019. في السابق ، دافع 12 من طلاب اللاهوت في العام الدراسي 2014 عن الأطروحة في 9 حزيران/ يونيو . لقد اجتازوا جميعًا الاختبارات بألوان متطايرة ، وعليهم الآن مواجهة التدريب الرعوي والاجتماعي. حثّ عميد الإكليريكيّة الجميع على تطبيق التنشئة الفلسفيّة واللاهوتيّة التي تلقوها ، لتغذية التجربة الجسديّة والروحيّة والأخلاقيّة ، ولتشكيل الإحساس الرعويّ لخدمة الرب والكنيسة وشعب الله. (ن.ز.) ( وكالة فيدس 22/06/2022)

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.